الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

الأحد 24/مارس/2024 - 07:54 م
منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي 2024

تنتظر جماهير الكرة المصرية مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام السعودية يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 26 مارس 2024، في بطولة غرب آسيا، وهي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. ويأتي هذا اللقاء ضمن استعدادات المنتخب المصري لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.






مشوار منتخب مصر الأولمبي في بطولة آسيا

وقد خسر منتخب مصر الأولمبي مباراته السابقة أمام أستراليا بركلات الترجيح، بينما خسر المنتخب السعودي الأولمبي أمام كوريا الجنوبية.

بينما تضم بطولة غرب آسيا 8 منتخبات، وهي منتخب مصر الأولمبي، السعودية، الأردن، العراق، الإمارات، كوريا الجنوبية، تايلاند، وأستراليا. 

كما يشارك في الجهاز الفني في منتخب مصر الأولمبي مدربون وإداريون محترفون لضمان أفضل استعداد للفريق.




فرصة لتألق منتخب مصر الأولمبي

وتعتبر مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد منتخب السعودية الأولمبي في بطولة غرب آسيا 2024، لتحديد المركزين الثالث والرابع، فرصة للاعبين لتقديم أداء مميز والتألق على أرض الملعب. 

كما تعتبر مباراة منتخب مصر الأولمبي فرصة حقيقية للفريق لتحقيق فوز مهم والمحافظة على مكانه في التصنيف النهائي للبطولة والاستعداد بشكل صحيح للأولمبياد في باريس. 




مباريات منتخب مصر الأولمبي في الأولمبياد


وبالنسبة لمباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، فإنه من المقرر أن يلعب المنتخب المصري ثلاث مباريات في المجموعة الثالثة ضد الدومينيكان ووصيف آسيا وإسبانيا، وذلك خلال الفترة من 24 يوليو إلى 11 أغسطس.

كما تأتي المباريات في بطولة غرب آسيا 2024 ضمن إطار استعدادات منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس، حيث يسعى اللاعبون لتحقيق أداء مميز والمنافسة على المركز الثالث، بعد فقدان الأول والثاني. 




اقرأ أيضا.. 

ads