الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انتصار تفتح النار على كاملة أبو ذكري ولقاء الخميسي (فيديو)

الأحد 24/مارس/2024 - 07:27 م
انتصار 2024
انتصار 2024

أعربت الفنانة انتصار عن غضبها من التصريحات التي أطلقتها ضدها المخرجة كاملة أبو ذكري، وردت عليها خلال استضافتها في برنامج "ع المسرح" المذاع عبر فضائية "الحياة" كما هاجمت الممثلة لقاء الخميسي بسبب مسلسل السيت كوم الشهير "راجل وست ستات".





انتصار تهاجم كاملة أبو ذكري

وقد شنت انتصار هجوم حاد في برنامج "على المسرح" المذاع عبر فضائية "الحياة" على المخرجة كاملة أبو ذكري، كما أوضحت رفضها لمناقشة كواليس الأعمال الفنية خلال البرامج وعبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

بينما طالبت الفنانة كاملة أبو ذكري بعدم الحديث عنها مرة ثانية في أي برنامج، وأكدت رفضها التعاون معها مجددا في أي عمل فني.



فيما وصفت الفنانة انتصار المخرجة كاملة أبو ذكري قائلة: "أنا أؤمن بأن كاملة واحدة من أهم المخرجات في الشرق الأوسط ومش في مصر بس".

وأكدت قائلة: "كاملة أبو ذكري شخصية موهوبة ومبدعة وتستحق الاحترام والتقدير. وغلط أن يتم استدراجها في البرامج اللي بتخليها تسيء لزملائها وتقلل من قيمتها كمخرجة". 




هجوم انتصار على لقاء الخميسي

ومن جهة أخرى، أثارت انتصار بتصريحاتها الجدل حول علاقتها بزميلتها لقاء الخميسي، فقد سبق أن اتهمت لقاء أثناء استضافتها في برنامج "أسرار"، يوم الأربعاء الماضي، بأن انتصار تسعى لتصدّر الترند، بواسطة الهجوم على زملائها أو ذكر معلومات غير صحيحة عنهم، من بينها أنها بطلة مسلسل "راجل وست ستات"، وليست لقاء الخميسي البطلة.

كما كشفت لقاء عن أنها لا تهتمّ بما تصرّح به انتصار، ولم تعاتبها عليه حتى لا تعطي لحديثها قيمة، أو تؤكد صحته، كما أشارت إلى أن علاقتها بها طبيعية، ولا ترغب في إعطاء سوء التفاهم بينهما حجما أكبر من حجمه.

اقرأ أيضا.. 

ads