الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كاملة أبو ذكري توضح حقيقة دخولها في «خناقة ضرب» مع انتصار

الجمعة 15/ديسمبر/2023 - 03:01 م
كاملة أبو ذكري
كاملة أبو ذكري

حلت المخرجة كاملة أبو ذكري ضيفة على برنامج "حبر سري" الذي تقدمة الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة "القاهرة والناس"، وكشفت خلال لقائها عن خلافها مع الفنانة انتصار في كواليس مسلسل ذات، كما تحدثت عن حياتها العملية والنجاحات التي حققتها خلال مسيرتها.




حقيقة خلاف كاملة أبو ذكري وانتصار

 

وقالت كاملة أبو ذكري تعقيبا على خلافها مع الفنانة انتصار، أنها بالفعل حدث بينها وبين الفنانة انتصار مشكلة وذلك بسبب عدم التزامها بمواعيد العمل، لافتة إلى أنها لم تكن أول مرة مما أدى لتضرر العمل نظرا لانتظارها ساعات طويلة، كما أوضحت أنها تقدر جدا موهبة انتصار التمثيلية ولكن الموهبة وحدها لا تكفي، لافتة إلى أن الأمر لم يصل للضرب.





سبب عدم تقديم جزء ثاني من مسلسل بـ 100 وش

 

وعن سبب عدم تقديم جزء ثاني من مسلسل 100 وش الذي حقق نجاحا كبيرا ونال إعجاب الجمهور المصري والعربي، قالت كاملة أبو ذكري إن وفاة مصطفى درويش هو السبب في عدم الإقدام بقوة على تلك الخطوة والتراجع عنها أكثر من مرة، مرورا بالعديد من الأزمات والترددات من قبل المؤلفين وإصابة الفنان شريف الدسوقي.

 

كاملة أبو ذكري وتامر حسني

 

كما ردت كاملة أبو ذكري على تصريح منسوب إليها بأنها لن تعمل مع تامر حسني وأكدت أنها لم تقول ذلك من قبل أبدًا وكل ما نشر عارِ تماما عن الصحة، وتمنت في يوم من الأيام أن تقابله لتخبره بأنها لم تدلي بهذا التصريح وأن كل ما تم تداولة إشاعات زائفة، ولكن لم تسنح الفرصة لمقابلته.

 


 

اقرأ أيضا..

الأسود يطغى على إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي (صور)


ads