السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رامز جلال يسخر من انتصار وميرهان حسين في «رامز جاب من الآخر»

الأحد 24/مارس/2024 - 07:18 م
رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الآخر


وقعت الفنانتان انتصار وميرهان حسين ضحيتين في برنامج رامز جاب من الآخر الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة أم بي سي مصر، والذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

 



رامز جلال يسخر من انتصار وميرهان حسين

 

بدأ  رامز جلال الحلقة بالسخرية من الفنانتين انتصار وميرهان حسين قائلا: "معانا ومعاكم جوز خيل لازم يتربط أول واحدة بدل مسجيلها تسكرين على البيت بيجلها محضر ولسانها طويل وصل أنها بقت مجنونة".

 

وتابع رامز جلال: "والتانية سنيورة ولكن ضربت منها شوية تمثل وشوية تعتزل وفجأة فتحت حوارات جوازات وارتباطات، معانا اللي مشاكلهم ومحاضرهم بقت في كل الأخبار ميرهان حسين وانتصار".

 




فزع وخوف انتصار وميرهان حسين

 

وبدأ مقلب بلقاء الثنائي ببعضهما في الغرفة السوداء وسط صدمة من كليهما ثم تأتي فقرة وحش رامز لتخويفها وجبارهما على الرد على الأسئلة المطروحة ما يؤدي لانهيارهما.

 

 

أحمد عيد يكشف سر عدم زواجه حتى الآن

 

وكان الفنان أحمد عيد كشف سر عدم زواجه حتى الآن خلال الحلقة 13 من برنامج رامز جاب من الآخروهو السؤال الذي يراود من جمهوره ومحبينه ، وأوضح أحمد عيد أن السبب في عدم زواجه حتى الآن هو امروره ببعض الظروف إضافة إلى النصيب، كما أشار عيد أنه حاول زرع شعر ولكنه فشل.

 

وتحدث أحمد عيد عن رأيه في تجربة مسرح مصر وهل يمكن أن يكون جزء منها قائلاً: طبعاً فكرة كويسة ومش ممانع أن ي أكون معاهم.

 

محمد أنور: حمدي المرغني أكثر كوميديا من علي ربيع 

 

وبدأت الحلقة باستقبال الفنان رامز جلال لضيوفه محمد أنور وأحمد عيد كل منهما على حدا قائلاً: معانا ومعاكم الفيلسوف والسطحي، ثم يتواجه الثنائي في الغرفة السوداء وسط صدمة من كليهما وثم يقوم رامز بتخويفها عن طريق كلبه الشرس ويبدأ في طرح عدد أسئلة من بينهما سؤال وجهه للفنان محمد أنور عن أي من حمدي المرغني وعلي ربيع الأكثر كوميديا ليفاجيء محمد أنور رامز بأن حمدي المرغني يضحك أكثر في الحياة من علي ربيع.

 


اقرأ أيضا.. 

رامز جلال يسخر من ميدو وإمام عاشور: «القلبوظ والنرفوز»



ads