السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري تكشف مواصفات شريك أحلامها وتؤكد: حلم الأمومة يراودني

الإثنين 25/مارس/2024 - 03:31 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري

كشفت الفنانة ياسمين صبري عن مواصفات شريك أحلامها وكيف تنظر إلى الأمومة وهل تمثل جزءا مهما في حياتها أم تريد الاستمتاع بحياتها دون أن تنجب أطفال كما يفعل بعض الفنانين.

 



مواصفات شريك أحلام ياسمين صبري

 

وأشارت ياسمين صبري خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست بيج تايم إلى أنها إضافة لأي رجل لأنها لديها معاير وأسس يعشقها الرجل الشرقي فهي بطبيعتها هادئة، مثقفة، متحفظة في ملابسها، كما أنها اشتغلت كثيراً على نفسها لتنمية عقلها وتزويدها بالمعلومات والثقافة.

 


وأوضحت أنها كما تتمتع بالأنوثة فتحتاج شخص يتمتع بالذكورة فيكون رجل بمعنى الكلمة يقوم بمسؤولياته اتجاهها لأنها تكره أن تكون في علاقة تصرف المرأة فيها على الرجل، قائلة: الرجال قوامون على النساء، من قديم الأزل كانت الست تقعد في البيت والرجل يصطاد، وحوا جت من ضلع أدم.

 



مكانة الأمومة عند ياسمين صبري

 

وعن مكانة الأمومة وترتيبها في أولوياتها، أكدت ياسمين صبري أن حلم الأمومة يراودها وهو جزء من رسالتها في الدنيا وكل ما تعلمته يمكن أن يكون تجهيز لخلق أطفال أسوياء نفسياً ومتوازنين.

 

آخر أعمال ياسمين صبري

 

تشارك الفنانة ياسمين صبري في النصف الثاني من الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل رحيل الذي من المقرر عرضه على شاشة أبو ظبي، وحظى برومو المسلسل الذي غيرت فيه الفنانة ياسمين صبري جلدها من الفتاة ذات الطبقة الثرية إلى فتاة بسيطة تواجه صعوبات في حياتها، إلى إعجاب كبير من الجمهور.

 

ويشارك في بطولة العمل كل من الفنانة ياسمين صبري، أحمد صلاح السعدني، محمد الكيلاني، عارفة عبد الرسول، حازم سمير، عزت زين.

 


 

اقرأ أيضا..

ads