الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رامز جلال يسخر من طارق لطفي ومحمد رياض: بيمثلوا على الكنبة

الإثنين 25/مارس/2024 - 07:13 م
رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الآخر

وقع الفنانان محمد رياض وطارق لطفى ضحايا برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة إم بي سي مصر في حلقة مليئة بالإثارة والتشويق والتحديات الصعبة.

 



رامز جلال يسخر من طارق لطفي ومحمد رياض

 

وبدأت الحلقة بمقدمة الفنان رامز جلال الذي يقدم فيها ضيوفك قائلا: معانا ومعاكم اتنين 30 سنة وهما بيمثلوا نفس الدور من الكنبة، مفيش مشهد أكشن واحد، الأولاني البنات كانت هتموت عليه في التسعينات، والتاني مش طايقنا، معانا الاتنين في الدراما رواد، والأكشن بتاعهم معاد.. طارق لطفي ومحمد رياض.

 

وتأتي المرحلة التالية من مقلب رامز والذي يقع فيه الثنائي في الغرفة السوداء وسط صدمة شديدة من كليهما ثم يبدأ رامز بتحويلهما عن طريق كلبه مما يثير حالة من الفزع والخوف داخلهما.


 


أحمد عيد يكشف سر عدم زواجه حتى الآن

 

كشف الفنان أحمد عيد سر عدم زواجه حتى الآن خلال الحلقة 13 من برنامج رامز جاب من الآخروهو السؤال الذي يراود من جمهوره ومحبينه ، وأوضح أحمد عيد أن السبب في عدم زواجه حتى الآن هو مروره ببعض الظروف إضافة إلى النصيب، كما أشار عيد إلى أنه حاول زرع شعر ولكنه فشل.

 

وتحدث أحمد عيد عن رأيه في تجربة مسرح مصر وهل يمكن أن يكون جزء منها قائلاً: طبعاً فكرة كويسة ومش ممانع أن ي أكون معاهم.

 

محمد أنور: حمدي مرغني أكثر كوميديا من علي ربيع 

 

وبدأت الحلقة باستقبال الفنان رامز جلال لضيوفه محمد أنور وأحمد عيد كل منهما على حدا قائلاً: معانا ومعاكم الفيلسوف والسطحي، ثم يتواجه الثنائي في الغرفة السوداء وسط صدمة من كليهما وثم يقوم رامز بتخويفها عن طريق كلبه الشرس ويبدأ في طرح عدد أسئلة من بينهما سؤال وجهه للفنان محمد أنور عن أي من حمدي المرغني وعلي ربيع الأكثر كوميديا ليفاجيء محمد أنور رامز بأن حمدي المرغني يضحك أكثر في الحياة من علي ربيع.

 


 

اقرأ أيضا.. 

رامز جلال يسخر من ميدو وإمام عاشور: «القلبوظ والنرفوز»

ads