الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أرنولد شوارزنيجر يعلق على خضوعه لعملية جراحية في القلب للمرة الثالثة

الإثنين 25/مارس/2024 - 11:16 م
أرنولد شوارزنيجر
أرنولد شوارزنيجر 2024

شارك النجم العالمي  أرنولد شوارزنيجر بعض الأخبار الصحية، حيث كشف نجم سلسلة أفلام الخيال العلمي The Terminator وحاكم ولاية كاليفورنيا الأمريكية السابق في البث الصوتي الخاص به، أنه تم تزويده بجهاز تنظيم ضربات القلب بعد خضوعه لثلاث عمليات جراحية للقلب المفتوح، كما كشف أرنولد شوارزنيجر أنه يشعر الآن أنه بحالة جيدة بفضل الجهاز الخاص بتنظيم ضربات القلب المزروع. 




ماذا قال أرنولد شوارزنيجر عن حالته الصحية؟

 

وكشف أرنولد شوارزنيجر عن حالته الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب للمرة الثالثة، وتزويده بجهاز طبي مزروع في جسمه لتنظيم ضربات القلب. 

وقال: "لقد أجريت يوم الاثنين الماضي عملية جراحية لأصبح مجرد آلة، حيث حصلت على جهاز تنظيم ضربات القلب".

كما تابع أرنولد شوارزنيجر: "أولاً وقبل كل شيء، أريدكم أن تعرفوا أنني بخير، لقد أجريت لي عملية جراحية يوم الاثنين، وبحلول يوم الجمعة، كنت بالفعل في حدث بيئي كبير مع صديقتي وزميلتي في مجال اللياقة البدنية جين فوندا.  



أرنولد شوارزنيجر يوجه الشكر لعائلته


ووجه الممثل الأمريكي الشهير أرنولد شوارزنيجر الشكر إلى عائلته وأصدقائه وجمهوره بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب للمرة الثالثة. 

بينما قال شوارزنيجر: "لم يكن أحد يظن أنني خضعت الأسبوع الماضي بإجراء عملية جراحية". 

كما أضاف أرنولد: "أريد أن أشكر فريقي بأكمله في كليفلاند كلينيك. فلقد اعتنى بي جميع الأطباء والممرضات بشكل رائع وجعلوا الجراحة غير مؤلمة قدر الإمكان".

وجدير بالذكر أن الممثل الأمريكي الشهير أرنولد شوارزنيجر خضع في البداية لعمليتين جراحيتين للقلب المفتوح في عام 1997 لاستبدال الصمام الرئوي والصمام الأبهري.

اقرأ أيضا.. 

ads