الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

احتجاز أرنولد شوارزنيجر في مطار ميونيخ بسبب ساعة (صور)

الخميس 18/يناير/2024 - 09:36 م
أرنولد شوارزنيجر
أرنولد شوارزنيجر

أثار ممثل الأكشن الشهير الأمريكي أرنولد شوارزنيجر، فوضى عارمة في أحد المطارات الألمانية، وهو معروف أنه يحب حمل السلاح معه بشكل دائم، لكن في الواقع كانت ساعة ثمينة هي التي سببت للممثل الأمريكي تلك الفوضى، يوم الأربعاء الموافق 17 يناير 2024، حيث تم احتجاز أرنولد شوارزنيجر في مطار ميونيخ. 



احتجاز أرنولد شوارزنيجر في مطار ميونيخ

وواجه الممثل الأمريكي أرنولد شوارزنيجر لحظة صعبة بعد هبوطه في مطار ميونيخ عندما اكتشف ضباط الجمارك إنه مسافر ومعه ساعة ثمينة. وتم احتجاز الممثل البالغ من العمر 76 عامًا وحاكم كاليفورنيا السابق من قبل عملاء الجمارك المحليين، وفقًا لما نشرته مجلة "بيبول" و"TMZ".

وبحسب الأنباء المتداولة، اضطر شوارزنيجر للبقاء في المطار الألماني لمدة ثلاث ساعات على الرغم من عدم استلامه نموذج قبل إقلاع طائرة الرحلة للكشف عن مجوهراته. فيما قال مصدر مقرب من الممثل أرنولد شوارزنيجر: "لقد تعاون في كل خطوة على الرغم من أنها كانت عملية ابتزاز غير مهمة، وحادثة كوميدية تمامًا مثل أفلام هوليوود الساخرة". 


سبب القبض على أرنولد شوارزنيجر

ووفقا لأحد المطلعين، وافق الممثل الأمريكي أرنولد شوارزنيجر على الدفع المسبق للضرائب المحتملة على الساعة الثمينة.

لكن أصبح تسليم الأموال للمسؤولين في مطار ميونيخ الألماني أمرًا صعبًا. حيث يقول المصدر المقرب للممثل الأمريكي: "فشل الضباط في استخدام ماكينة بطاقة الائتمان لمدة ساعة حتى استسلموا وأحضروا أرنولد إلى أحد البنوك وطلبوا منه سحب النقود من ماكينة الصراف الآلي للدفع".  

وسُمح للممثل الأمريكي أرنولد شوارزنيجر بمغادرة المطار بساعته، وصرح أحد ممثلي شوارزنيجر لمجلة "بيبول" كيف سيتم بيع الساعة بالمزاد العلني للأعمال الخيرية في ألمانيا.





اقرأ أيضا.. 

ads
ads