الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريتا حرب: تعرضت للخيانة أكثر من مرة.. وتوجه رسالة إلى إدوارد

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 11:56 ص
ريتا حرب
ريتا حرب

حلت الفنانة اللبنانية ريتا حرب ضيفة على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة "القاهرة والناس" وتحدثت خلال لقائها عن حياتها الشخصية وتعرضها للخيانة أكثر من مرة وعلاقة طليقها بأبنائها.

 



ريتا حرب: أبو أبنائي لا يصرف عليهم

 

وأشارت ريتا حرب خلال لقائها إلى أنها تزوجت في سن صغير فلم يكن لديها الخبرة الكافية لاختيار الشخص المناسب كما أعربت عن ندمها باختيار زوجها السابق وأبو أبنائها مؤكدة أنه لم يكن الشخص الذي تتمناه لأبنائها لأنه لم يصرف عليهم ولا يراهم منذ فترة طويلة.

 


كما تحدثت ريتا حرب عن تعرضها للخيانة أكثر من مرة لافته إلى أنه طبع في الرجال، وأكثر ما يجعلها عازفه عن الزواج مرة أخرى التقيد والتحكم كونها شخصية مشهورة وتحب عملها كما أن لديها مسؤوليات عديدة ولا ترى أن هناك شخصا يستطيع تحمل ذلك.


اقرأ أيضا..

هير نيوز تكرم أفضل الشخصيات النسائية 2022، راغدة شلهوب تربعت على عرش قلوب المصرين

 



أمنية ريتا حرب

 

أكدت ريتا حرب عن امنيتها في التمثيل أمام عادل إمام ويسرا ويحيى الفخراني وأحمد السقا، كما تحدثت عن محاولتها للتمثيل في مصر لكي تكون خطوة مهمة في مسيرتها الفنية وتكون على إثرها شعبية كبيرة باعتبار أن مصر بوابة الفن للعالم كله.

 

رسالة ريتا حرب للفنان إدوارد

 

 ووجهتريتا حرب رسالة للفنان إدوارد قائلة: امتى هشوفك"، مشيرة إلى أنهم عملوا قبل ذلك ببرنامج واحد معلقة: أحلى أيام.

 

وتابعت ريتا حرب حديثها عن الفنان إدوارد: بحبه جدا على المستوى الشخصي، كما أنه فنان محبوب وخفيف وقريب للقلب، وقدمنا سويا برنامج خميس وجمعة".

 



اقرأ أيضًا..

بعد انفصالها عن زوجها.. أيتن عامر ترقص على «خطافة الرجالة»


ads