الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسباب إغلاق مطعم نصرت التركي في السعودية 2024

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 07:30 م
مطعم نصرت 2024
مطعم نصرت 2024

أغلق مطعم الشيف التركي مطعم نصرت جوكتشا في الرياض، حيث أعلنت إدارة مطعم الشيف التركي نصرت جوكتشا عن إغلاق المطعم الشهير الواقع في مدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، وقد أسفر هذا الإعلان عن صدمة كبيرة للزبائن الدائمين للمطعم ولمحبي المأكولات التركية في المملكة العربية السعودية. 




أسباب إغلاق مطعم نصرت

وفي تصريح لإدارة المطعم، أكدوا أن قرار إغلاق مطعم نصرت جاء نتيجة لظروف اقتصادية صعبة وتحديات كبيرة تواجههم، ما أدى إلى عدم قدرتهم على استمرارية العمل. وأشاروا إلى أنهم سيسعون لتسوية كافة الالتزامات المالية مع الموظفين والشركاء.

بينما تجدر الإشارة إلى أن مطعم الشيف التركي نصرت جوكتشا كان يُعتبر واحداً من أشهر المطاعم الرائدة في تقديم المأكولات التركية في المملكة.

كما حظي بشعبية كبيرة منذ افتتاحه قبل ثلاث سنوات. وكان يُعتبر وجهة مفضلة للعائلات والأصدقاء للاستمتاع بأطباق تركية شهية وجو هادئ ومريح.


اقرأ أيضا..

حزن الزبائن على إغلاق مطعم نصرت 

وقد أعرب عدد كبير من زبائن مطعن نصرت بسبب إغلاق المطعم، إلا أنهم عبروا عن فهمهم للظروف الصعبة التي تواجه إدارة المطعم، وعبروا عن تقديرهم للجهود التي بذلها فريق عمل المطعم خلال السنوات الماضية، في المملكة العربية السعودية. 

بينما شكرت إدارة مطعم نصرت في نهاية بيان الإغلاق الصادر عن إدارة المطعم، كافة الزبائن على دعمهم وولائهم خلال فترة عمل المطعم، وأكدوا أنهم يأسفون لإغلاق المطعم وأنهم سيفتقدون لقاء زبائنهم الأوفياء.

بينما أثار خبر إغلاق مطعم نصرت جوكتشا الشيف التركي حزنًا كبيرًا في قلوب محبي المأكولات التركية في الرياض، وستبقى ذكريات تذوق أشهى الأطباق التركية في هذا المطعم خالدة في ذاكرتهم.


اقرأ أيضا.. 

ads