الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجلاء الشرشابي في مرمى الانتقادات بعد حديثها مع الشيف ساندار مكاري

السبت 03/يونيو/2023 - 08:26 م
نجلاء الشرشابي
نجلاء الشرشابي

تصدرت الشيف نجلاء الشرشابي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بسبب مابدر منها في الحلقة التي جمعتها مع الشيف ساندرا مكاري ببرنامجها على قد الايد المذاع على شاشة سي بي سي سفرة، وأثارت حالة من الغضب العارمة التي سيطرت على الجمهور، بعد طريقة الحديث التي تبنتها نجلاء الشرشابي، ليتهمها العديد بممارسة الاستعلاء الديني.





نجلاء الشرشابي وساندر مكاري


وقالت الشيف نجلاء الشرشابي، موجهة حديثها لساندرا مكاري عندما وجهت لها الأخيرة الشكر لاستضافتها في برنامجها: "صلي على النبي كدة وقولي الشهادة بالمرة"، رغم علمها بأنها مسيحية، الأمر الذي عرضها لحملة من الانتقادات اللاذعة.

حيث اتهم العديد من الأقباط الشيف نجلاء الشرشابي، بالتعصب وعدم احترام الدين الآخر، على رأسهم المحامي نبيل النقيب، الذي انتقد ما صدر من الشيف المعروفة.



نجلاء الشرشابي في مرمى الانتقادات

ومنذ ذلك الحين، تعرضت الشيف نجلاء الشرشابي إلى حملة واسعة من الانتقادات بسبب تلك اللقطة، حيث تساءل إحدى المتابعين، قائلًا: "هل ياست نجلاء مثل هذه المواضيع تثار فى برنامج طبخ؟ وهل فريق الإعداد هو من دفعك لهذا؟

وقالت أخرى: "اية الي دخل الدين في الطبخ.. لو مش عايزة تستضيفيها كنتي اعتذرتي عن الحلقة لكن متطلعيش تتكلمي كدة بالشكل دة".



الاحتفال بمرور 10 سنوات على إطلاق cbc سفرة

ومن جهة أخرى، عرض برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، أمس الجمعة، الجزء الثاني من حلقة "نجوم قناة cbc سفرة"، فى إطار احتفالات القناة بمرور عشر سنوات على تأسيسها.

وحل ضيوفاً خلال هذا اللقاء على قناة  cbc، كل من الشيف شربيني ونجلاء الشرشابي وغادة التلي وعماد الخشت ونرمين هنو وغادة جميل وهشام السيد وساندرا مكاري ونورا السادات وعمر إسماعيل وتوتا مراد.

وقالت الشيف نرمين هنو، إن المطبخ المصري هو الأفضل عالميا، ويجب إدخال طرق الطبخ المعاصر عليه، وتقديم الأكل الراقي فيه، وروت الشيف نجلاء الشرشابي عن كواليس انضمامها للقناة والسر وراء وصفات برنامجها "على قد الإيد"، وخلال اللقاء انقسم نجوم سفرة إلى فريقين ويتنافسا منافسة حامية في مجموعة من الألعاب التلفزيونية، التي تستعرض المواهب الدفينة لدى الشيفات من غناء واستعراضات مختلفة.


اقرأ أيضًا...


ads