الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الشيف بوراك يرفع قضية على والده ويتهمه بالنصب لسبب صادم (فيديو)

الخميس 20/يوليه/2023 - 09:45 م
الشيف بوراك ووالده
الشيف بوراك ووالده

قرر الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير، مالك سلسلة مطاعم CZN Burak، رفع دعوى قضائية ضد والده بعدما باع الأخير حقوق ملكية تحمل اسم ابنه الذي يمثل علامة بارزة على مستوى المطاعم عالميا. 

 

فيديو الشيف بوراك

وأطل الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير على جمهوره في فيديو لتوضيح سبب رفع دعوى قضائية ضد والده، حيث وجه إليه تهمة الاحتيال عليه سرا فيما يخص مطاعمه الشهيرة، كما أعلن مواصلة مسيرته المهنية في عالم الطهي بمفرده، حسبما نشر موقع "العربية". 

وقال الشيف بوراك في الفيديو الذي انتشر على منصات وصفحات التواصل الاجتماعي، إنّه لم يعد يمتلك أيّ مطعم باسمه حاليا، سوى مطعم واحد في مدينة إسطنبول. 

 وحذر الشيف بوراك جمهوره قائلا: "أرجو ألا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي". 


 

أزمة الشيف بوراك مع والده  

وتعود الأزمة بين الشيف بوراك ووالده إلى خلافات في العمل تتعلق ببيعه حقوق اسمه إلى رجل أعمال أجنبي دون علمه، وهو ليس الخلاف الأول مع والده، حيث نشبت ازمة أخرى بينهما بعد معارضة الوالد لذهاب الابن إلى المناطق المتضررة من زلزال تركيا العنيف.  


الشيف بوراك وزلزال تركيا 

وحدثت الأزمة بين الشيف بوراك ووالده بعد زلزال تركيا المدمر، حينما قرر بوراك تقديم يد العون قدر المستطاع للمناطق المتضررة من الزلزال المدمر، غير أنه قوبل بعقبات من والده خلال تلك الفترة، ولم يستطع بوراك تحمل محاولات والده عرقلة مساعداته لضحايا الزلزال في موطنه هاتاي، الأمر الذي دفعه لقطع جميع الصلات بينهما.  

ومن المنتظر أن تشهد عدلية شاغليان التركية أولى جلسات المحاكمة في سبتمبر المقبل.  

ويطالب الشيف بوراك، الذي يدعي تعرضه للخداع، المحال التجارية التي تستخدم اسمه وصورته بإزالة اللافتات. 


اقرأ أيضا..

كيف رد الشيف بوراك على أنباء إصابته في زلزال تركيا؟



ads
ads