السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جودر الحلقة 1.. ميلاد ياسر جلال وشقيقه يحاول خنقه بسبب الغيرة

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 08:53 م
جودر الحلقة 1
جودر الحلقة 1

عرضت مسلسل جودر الحلقة 1 في رمضان 2024، على قناة أون، وشهدت الحلقة تقديم حكاية مشوقة مستوحاة من قصة ألف ليلة وليلة الشهيرة، وبدأت الحلقة بتقديم شخصية شهريار للفنان ياسر جلال، وشخصية شهرزاد التي قدمتها الفنانة ياسمين رئيس. 





أحداث جودر الحلقة 1

وتدور الأحداث في مسلسل جودر الحلقة 1 حول شهرزاد التي نجحت في البقاء على قيد الحياة من خلال روايتها حكاية جودر المصري لشهريار.

بينما يتم في الحلقة تقديم شخصية جودر الطفل الذي وُلد وسُمي بهذا الاسم تيمنًا بتاجر صديق أبو عمر المصري والده، ومع ميلاده، ينشغل الأب والأم بالمولود الجديد ما يثير غيرة الابن الأكبر. 

فيما تظهر بومة تابعة لأبناء شمعة، والتي تكشف عن ميلاد جودر وتنبأ بحصولهم على كنز الشمردل. وتنتهي مسلسل جودر الحلقة 1 بمحاولة الابن الأكبر منع الطفل الرضيع من التنفس، وتترك الأحداث معلقة حول ما سيحدث بعد ذلك.


اقرأ أيضا.. 



حريق موقع جودر الحلقة 1

وكانت مدينة الإنتاج الإعلامي تعرضت إلى حريق هائل في موقع تصوير الحي الشعبي الذي يتم فيه تصوير أحداث مسلسل جودر الحلقة 1، من بطولة ياسر جلال، والذي يعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024.

بينما قد اندلع الحريق منذ قليل، وسط دهشة من رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة وخصوصا بعد حريق استوديو الأهرام، وموقع تصوير مسلسل المعلم، وأخيرا موقع تصوير جودر الحلقة الأولى 1. 



وسرعان ما انتقلت عربات الإطفاء وقوات الحماية المدنية إلى حريق موقع تصوير جودر الحلقة 1 داخل مدينة الإنتاج، واستطاعت السيطرة على الحريق في دقائق قليلة، كما تمكنت من عزل ديكورات المسلسل بعيدا عن الأخشاب حتى لا يمتد الحريق إلى رقعة أوسع.

فيما اندلع حريق هائل في استوديو الأهرام بكامل مواقع تصويره، الذي يجري فيه تصوير أحداث مسلسل مصطفى شعبان "المعلم"، المستمر من بداية شهر رمضان حتى نهايته، وتتم التحقيقات للبت في سبب الحريق.

اقرأ أيضا.. 

ads