الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجمهور يتفاعل مع قصة «مليحة» بعد عرض أولى حلقاته في رمضان 2024

الأربعاء 27/مارس/2024 - 11:53 ص
مسلسل مليحة رمضان
مسلسل مليحة رمضان 2024


شهدت الحلقة الأولى من مسلسل مليحة، والذي يعرض ضمن موسم رمضان 2024، الذي يستعرض القضية الفلسطينية ويروي تفاصيلها على ما يزيد عن 100 عام، وكيف كانت آمنة تضم جميع الديانات بدون كراهية أو ضغينة، تفاعلاً كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت أحداثها تريند محرك البحث جوجل.

 



الحلقة الأولى من مسلسل مليحة

 

بدأت الحلقة الأولى بلقطات ما بين الماضي والحاضر لفلسطين القديمة التي كانت تنعم بالأمن والاستقرار والجمال وفلسطين الحالية وما تتعرض له من قصف بتعليق صوتي يحكي قصة فلسطين على مدار 100 سنة حتى الآن.

 

ظهرت مليحة وهي في غرفتها تشعر بالحزن بعد مضايقة إحدى زميلاتها في العمل لها وتبدأ في التحدث مع جدتها بشأن عودتها إلى فلسطين وتعرب لها والدتها عن امنيتها في العودة مرة أخرى.

 

وفي جهة أخرى يظهر أدهم (دياب) الذي يعمل ضابط بالجيش مع والدته (ميرفت أمين) وأخوه أمير المصري على مائدة السفرة لتناول الفطور، قم يعود مسرعاً إلى السلوم ويتلقى هناك أخباراً سيئة بتدهور الوضع الأمني، بينما يتعرض منزل مليحة للقصف.

 



اقرأ أيضًا..


أبطال وأحداث مسلسل مليحة

 

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من أبرز نجوم الفن من بينهم الفنانة ميرفت أمين، دياب، سيرين خاس، أشرف زكي، أمير المصري، حنان سليمان، مروة أنور وغيرهم.

 

تدور أحداث العمل حول القضية الفلسطينية وما تتعرض له فلسطين من أعمال منذ احتلالها وذلك من خلال استعراض قصة مليحة الفتاة الفلسطينية التي تعرضت للقصف في طفولتها وتركت منزلها واستقروا في ليبيا ولكنها بعد ذلك تقرر العودة لبلدها عن طريق المعابر المصرية.

 



 اقرأ أيضا..


 

 

 

ads