السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منتخب مصر الأولمبي يتذيل بطولة غرب آسيا بعد الخسارة من السعودية

الأربعاء 27/مارس/2024 - 04:28 م
منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي 2024

خسر منتخب مصر الأولمبي في مباراة قوية ومثيرة أمام نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا تحت سن 23 سنة، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، وانتقلت إلى ركلات الترجيح التي رجحت كفة المنتخب السعودي بنتيجة 4-2 على منتخب مصر الأولمبي، والذي تذيل بطولة غرب آسيا 2024. 







أهداف منتخب مصر الأولمبي ضد السعودية

وسجل هدفي منتخب مصر كل من محمود صابر في الدقيقة الخامسة وحسام عبدالمجيد بالدقيقة 92، بينما سجل هدفي المنتخب السعودي كل من مروان الصحفي في الدقيقة 38 ومشاري النمر بالدقيقة 86.

وكانت هذه المباراة جزءًا من استعدادات منتخب مصر الأولمبي لأولمبياد باريس في صيف العام الحالي. 
حيث يتواجد منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة بأولمبياد باريس 2024 بجانب كل من إسبانيا ووصيف قارة آسيا وجمهورية الدومينيكان.

اقرأ أيضا.. 



مباريات منتخب مصر الأولمبي في الأولمبياد


وبالنسبة لمباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، فإنه من المقرر أن يلعب المنتخب المصري ثلاث مباريات في المجموعة الثالثة ضد الدومينيكان ووصيف آسيا وإسبانيا، وذلك خلال الفترة من 24 يوليو إلى 11 أغسطس.

كما تأتي المباريات في بطولة غرب آسيا 2024 ضمن إطار استعدادات منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس، حيث يسعى اللاعبون لتحقيق أداء مميز والمنافسة على المركز الثالث، بعد فقدان الأول والثاني. 




مشوار منتخب مصر الأولمبي في بطولة آسيا

وقد خسر منتخب مصر الأولمبي مباراته السابقة أمام أستراليا والسعودية بركلات الترجيح، بينما خسر المنتخب السعودي الأولمبي أمام كوريا الجنوبية.

فيما تضم بطولة غرب آسيا 8 منتخبات، وهي منتخب مصر الأولمبي، السعودية، الأردن، العراق، الإمارات، كوريا الجنوبية، تايلاند، وأستراليا. 

كما يشارك في الجهاز الفني في منتخب مصر الأولمبي مدربون وإداريون محترفون لضمان أفضل استعداد للفريق.




اقرأ أيضا.. 

ads