الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على والد تايلور سويفت في سيدني بسبب «ضرب صحفي»

الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 11:33 م
تايلور سويفت ووالدها
تايلور سويفت ووالدها 2024

كشفت الشرطة الأسترالية أنها تحقق مع رجل يبلغ من العمر 71 عامًا بتهمة الاعتداء على مصور صحفي في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء، الموافق 27 فبراير 2024، وكشفت الشرطة الخاصة بمدينة سيدني الأسترالية عن هوية الرجل وهو والد نجمة البوب الشهيرة الأمريكية تايلور سويفت.




ماذا حدث مع والد تايلور سويفت؟ 

وتقدم مصور أسترالي ببلاغ ضد والد نجمة البوب الشهيرة تايلور سويفت، بسبب أنه لكمه على رصيف ميناء سيدني في وقت مبكر من صباح الثلاثاء بعد حفل ابنته المغنية الشهيرة الأخير في مدينة سيدني الأسترالية، ما دفع الشرطة إلى إجراء تحقيق.

بينما كشفت الشرطة الأسترالية إنها تحقق في اعتداء مزعوم، من قبل رجل يبلغ من العمر 71 عامًا ورجل آخر على رصيف خليج نيوترال حوالي الساعة 2.30 صباحًا يوم الثلاثاء. ولم تذكر الشرطة اسم والد تايلور سويفت، سكوت، البالغ من العمر 71 عامًا بالفعل. 



واقعة والد تايلور سويفت في سيدني 

وفي سياق متصل، ذكرت وسائل إعلام محلية أن مصور أسترالي كان ينتظر تايلور سويفت ووالدها عند وصولهما إلى رصيف خليج نيوترال بعد رحلة بحرية في وقت متأخر من الليل في ميناء سيدني.

بينما كانت تايلور سويفت مع والدها في ذلك الوقت، لكنها دخلت السيارة عندما وقع الاعتداء المزعوم بين والدها والمصور الصحفي وفقًا لإذاعة ABC الحكومية.

فيما ذكرت شبكة ABC أن المصور بن ماكدونالد قال إن معجبي تايلور سويفت استخدموا المظلات لمحاولة منعه من التقاط الصور، وفي مشاجرة مزعومة شارك والد تايلور سويفت في إبعاد المصور عن ابنته ما دفعه إلى لكمه.



ماذا قالت تايلور سويفت عن واقعة والدها ؟ 

ومن ناحية أخرى، كشف متحدث باسم تايلور سويفت لمجلة رولينج ستون إن شخصين كانا يتصرفان "بعدوانية" تجاه سويفت والوفد المرافق لها عندما وقع حادث في ميناء مدينة سيدني الأسترالية.

بينما ذكر المتحدث في بيان: "كان شخصان يتجهان بقوة نحو تايلور، وأمسكا بأفراد الأمن التابعين لها، وهددا بإلقاء موظفة في الماء".



اقرأ أيضا.. 

ads