السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مها أحمد تكشف سر خلافها مع فادي خفاجة في رامز جاب من الآخر

الأربعاء 27/مارس/2024 - 07:51 م
مها أحمد في رامز
مها أحمد في رامز جاب من الاخر


كشفت الفنانة مها أحمد سر خلافها مع الفنان فادي خفاجة على تطبيق التيك توك وذلك خلال لقائها في برنامج رامز جاب من الآخر الذي يقدمه رامز جلال على شاشة إم بي سي مصر ضمن موسم رمضان 2024.

 

وأشارت مها أحمد إلى أن خلافها مع الفنان فادي خفاجة كان بدايته ببث مشترك على التيك توك وصل إلى حد الشتائم والإهانة من قبل خفاجة، كما وصل إلى القضاء.

 



رامز جلال يسخر من مها أحمد وفادي خفاجة

 

وبدأ رامز جلال تقديمه لضيوفه قائلا: "معانا النهاردة نموذجين.. الحتة الطرية فنانة بدأت بقوة معروفة بالخدود المبطرخة تتميز بقصر القامة اتجهت للأكل بإحباط وخبطت في أمير كرارة وخبطت في أحمد السقا لحد ما دخلت في التيك توك.. قابلت هناك زميل فنان أصابه العته والجنان، مبقاش حد يعتبره ملقاش منتج يقدره، اتكسرت نفسه راح للتيك توك من يأسه وبدأت المسخرة، اشتبكو مع بعض بسبب اللايكات واتخانقو بسبب اللايفات، الاتنين اللي فضحونا على الساحة مها أحمد وفادي خفاجة.".

 


اقرأ أيضا.. 


أحمد عيد يكشف سر عدم زواجه حتى الآن

 

وكان الفنان أحمد عيد كشف سر عدم زواجه حتى الآن خلال الحلقة 13 من برنامج رامز جاب من الآخروهو السؤال الذي يراود جمهوره ومحبيه، وأوضح أحمد عيد أن السبب في عدم زواجه حتى الآن هو امروره ببعض الظروف إضافة إلى النصيب، كما أشار عيد أنه حاول زرع شعر ولكنه فشل.

 

وتحدث أحمد عيد عن رأيه في تجربة مسرح مصر وهل يمكن أن يكون جزء منها قائلاً: طبعاً فكرة كويسة ومش ممانع أن ي أكون معاهم.

 

 

فكرة برنامج رامز جاب من الآخر 

 

تقوم فكرة برنامج رامز جاب من الآخر على اثنين من الوسط الفني أو الإعلامي أو الرياضي أو مشاهير السوشيال ميديا بينهما خلاف أو تنافس ويواجهنا ببعضهما خلال البرنامج في الغرفة السوداء ثم يبدأ بطرح عدد من الأسئلة عليهما لينتهي الخلاف بينهما ثم يخضوا فقرة من التحديات الصعبة في إطار المقلب.

 


اقرأ أيضا.. 


ads