الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل عادت ياسمين عبد العزيز إلى أحمد العوضي بعد سهرة رمضانية؟

الخميس 28/مارس/2024 - 09:41 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي 2024

عادا النجمان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مجددا ليصبحا حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورهما معا في إحدى السهرات الرمضانية. وقد أثار هذا الظهور حالة من الجدل حول إمكانية عودتهما كثنائي مرة أخرى بعد انفصالهما في يناير الماضي. 




عودة ياسمين عبد العزيز إلى أحمد العوضي

وتم تداول مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من سهرة رمضانية مفاجئة، حيث أظهرت الصور ياسمين عبد العزيز وهي تلتقط صوراً تذكارية مع معجبيها، في حين لم يظهر أحمد العوضي في أي لقطة تجمع بينهما.

ولكن الجمهور تكهّن بأنهما يتبادلان النظرات بصورة غير مباشرة. وتداول الناس التعليقات حول هذا الظهور، معربين عن رغبتهم في عودتهما كثنائي مرة أخرى.



اقرأ أيضا..



عودة ياسمين عبد العزيز إلى رمضان 2025

وفي إحدى التصريحات، كشفت ياسمين عبد العزيز عن خططها للمشاركة في مسلسل درامي جديد خلال موسم رمضان عام 2025، والذي سيكون من نوعية الأعمال الرومانسية التي غابت عنها في السنوات الماضية. كما أكدت أنها انتهت بالفعل من إجراءات التعاقد على هذا العمل وستكشف عن تفاصيله للجمهور قريباً. 

بينما كشفت ياسمين عبد العزيز أسباب ابتعادها عن المشاركة في المسلسلات التلفزيونية خلال شهر رمضان الحالي، حيث أشارت إلى عدم وجود سيناريو جيد ورغبتها في العودة إلى السينما بعد غياب دام خمس سنوات. وستكشف عن تفاصيل هذه التجربة في الفترة المقبلة.

فيما يعيش أحمد العوضي بعد طلاقه من ياسمين عبد العزيز نجاحاً فنياً خلال هذا الموسم الرمضاني 2024 من خلال مسلسل "حق عرب"، حيث يجسد شخصية البطل الشعبي ويخوض العديد من الصراعات.



طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وجدير بالذكر أن انفصال الثنائي في يناير الماضي كان صدمة للجمهور، خاصة أنه لم تظهر عليهما علامات الخلافات. ورغم هذا الانفصال، فإن ياسمين عبد العزيز كانت حريصة على زيارة العوضي في المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية أثناء تصوير مسلسله "حق عرب".


اقرأ أيضا.. 

ads