الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024 | ليلى غفران تتوعد طاقم «جريمة منتصف الليل» بسبب ابنتها

الإثنين 04/مارس/2024 - 11:32 م
رانيا يوسف في جريمة
رانيا يوسف في جريمة منتصف الليل رمضان 2024

أثار مسلسل جريمة منتصف الليل، والذي من المقرر أن يعرض في رمضان 2024، وتقوم ببطولته رانيا يوسف بالاشتراك مع ميار الغيطي وعفاف شعيب، الجدل في الساعات القليلة الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الفن الشهيرة، حيث تداولت الأنباء أن مسلسل جريمة منتصف الليل يجسد جريمة مقتل ابنة المطربة ليلى غفران.




ليلى غفران تتوعد جريمة في منتصف الليل رمضان 2024


وتجسد مسلسل جريمة منتصف الليل جريمة قتل فتاتين جامعيتين أثناء إقامتهما في مسكن واحد، لمتابعة دراستهما الجامعية، وذلك في أولى حلقات المسلسل في رمضان 2024

وسرعان ما توعدت ليلى غفران فريق عمل مسلسل جريمة منتصف الليل، بسبب ما تم تداوله في الساعات القليلة الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة أنه المسلسل سيعرض حادث مقتل ابنتها، حيث هددتهم أن مقتل ابنتها ليس حدث سينمائي أو مسلسل درامي. 



قصة مسلسل جريمة منتصف الليل رمضان 2024


وتظهر الممثلة رانيا يوسف في مسلسل جريمة منتصف الليل رمضان 2024، والتي سبق أن اعترضت الرقابة المصرية على المصنفات الفنية، على الاسم القديم "دماء العذاري"، حيث أنه غير مناسب للعرض في الشهر الكريم رمضان المقبل. 

وكشفت يوسف عن ملامح الشخصية المثيرة للجدل، حيث تقوم بدور راقصة استعراضية، ترقص في الملاهي الليلية، وتحاول تحسين علاقتها مع ابنتها الجامعية وتدافع عنها في جريمة تتورط فيها ابنتها وتصبح الشاهد الوحيد على جريمة مقتل صديقتها في السكن الجامعي. 



كما يرى البعض من الجمهور أن شخصية رانيا يوسف وقصة مسلسل جريمة منتصف الليل لا تلائم العرض في شهر رمضان 2024 لأن لا يصح عرض مسلسل تتناول حياة راقصة استعراضية وتكشف عن جسدها من خلال الملابس الجريئة.

بينما استعان البعض بلقاء قديم للمطرب عمرو مصطفى، حيث كان يسخر من أحد الأفعال اللأخلاقية في شهر رمضان الكريم، قائلا: "في رمضان... في رمضان". 

اقرأ أيضا.. 

ads