السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيومي فؤاد يعترف بسبب تمسكه بالذهاب إلى السعودية: عشان الفلوس (فيديو)

الخميس 28/مارس/2024 - 10:24 م
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

حل الممثل بيومي فؤاد ضيفا ببرنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" وتحدث عن أمور في حياته الفنية والأزمة التي اشتعلت بينه وبين أعز أصدقائه محمد سلام، بسبب مسرحية "زواج اصطناعي"، الذي رفضها الأخير بسبب أحداث فلسطين، كما كشف بيومي فؤاد أسرار عن جنسيته الجديدة وأسباب حصوله عليها. 




بيومي فؤاد يحصل على جنسية جديدة 

وكشف بيومي فؤاد في برنامج حبر سري عن أسباب حصوله على جنسية جمهورية دومينيكان، والأبرز ما تقدمه تلك الجنسية بسبب الفوائد التي يقدمها الباسبور الدومينيكاني من حيث السفر دون الحاجة إلى تأشيرات.



ولكن أعرب بيومي فؤاد عن تمسكه بجنسيته المصرية وأنه يشعر بالفخر بها. كما أكد أنه لا ينوي الحصول على جنسية أخرى وأنه يحمل إقامات فقط، قائلا: "أنا مبقدرش أستحمل أبعد عن مصر 10 أيام، واتقال لي إن الباسبور ده هيدخلك 36 دولة من غير تأشيرات فعملتها أنا وأسرتي، أنا لا باخد جنسية ولا حاجة أنا سعيد بجنسيتي". 



اقرأ أيضا.. 





بيومي فؤاد وتجارب المسرح 

وتحدث الممثل بيومي فؤاد عن تجربته في العمل على المسرح وكواليس العروض، حيث كشف عن جانب مهم من حياة الفنانين والتحديات التي يواجهونها أثناء أداء أعمالهم الفنية.

 وأشار فؤاد إلى أنهم كفنانين يعملون بجد ويسعون لتقديم الأفضل في أعمالهم، وذلك من خلال السفر إلى دول مختلفة مثل السعودية لتقديم عروضهم الفنية والكوميدية.

واعترف بيومي فؤاد بأنه مثل الفنانين يذهب إلى السعودية من أجل الفلوس، قائلا بالحرف: "إحنا بنروح السعودية عشان ناخد فلوس"

وتطرق بيومي فؤاد إلى لقاء الفنان فؤاد المهندس مع الإعلامي مفيد فوزي، حيث كشف فؤاد عن التوتر والضغط الذي يشعر به الفنان قبل خروجه إلى المسرح، قائلا: بطني اللي بتوجعني ده بفلوس طبعا وشغل، ومحدش بيشتغل من غير فلوس ونعمة من ربنا إن الفنان المصري محبوب، علشان كده بيحذفوا أول جملة ليا في الفيديو أنا فنان مصري وليا الشرف". 
 



اقرأ أيضا.. 

ads