الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة بيومي فؤاد تروي قصة تعارفهما (فيديو)

الأربعاء 28/فبراير/2024 - 01:31 م
زوجة بيومي فؤاد
زوجة بيومي فؤاد

حل الفنان بيومي فؤاد وزوجته ضيفان على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة دي إم سي وتحدثا خلال اللقاء عن قصة تعارفهما لأول مرة.

 



قصة تعارف الفنان بيومي فؤاد وزوجته أماني سويدان

 

وأشار بيومي فؤاد خلال اللقاء إلى أنه تخرج قبل زوجته بعدة سنوات، ولكنه كان دائم التردد على الجامعة للمشاركة في معظم مشاريع التخرج سواء بالمساعدة او التمثيل أو الإخراج.




وأضاف بيومي فؤاد: المخرج تامر محسن والسيناريست محمد عبد الخالق عملوا ورشة تمثيل انضمت لها أماني لكن شاءت الظروف أنها متكلمش، ولأنها طالبة مجتهدة بدأت تساعد في الديكور وشافتني أيام المسرح.

 

وتابعت زوجة بيومي فؤاد الحديث مشيرة إلى أن فرقة المسرح كانت جادة جدا ومناسبة لطبيعة شخصيتها وعندما شاهدت الفنان بيومي فؤاد كان لديها فضول شديد اتجاهه لاستكشافه.

 



بداية حب زوجة بيومي فؤاد له

 

وعن المرة التي شعرت ببدايه شعور اتجاهه قالت أماني سويدان: في مرة كنا في المسرح وكان بيصلي ومش هو الوحيد اللي كان بيصلي بس وقتها شعرت أنه بيسجل في قلبي، وقلت أنا حبيت الراجل ده أوي.

 

وتابعت: روحت البيت وقلتلهم في شخص أسامة كذا هيتقدملكم وهو مش عارف ايمي أصلا وبعدها اتكلمنا والموضوع مشي بطريقة سريعة وحدث النصيب.

 

فيلم مندوب مبيعات

 

يعد فيلم مندوب مبيعات هو آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي  اجتماعي حول سعيد الذي يسافر إلى دبي بعد وفاة والدته ليلتقي بغريزة التي تحول حياته عقب على رأس وتنشأ بينهما علاقة حب.

 



 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا.. 

حدث بالفعل.. غادة عبد الرازق السفاحة الحقيقية والجمهور بين مؤيد ومعارض


ads
ads