السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مبروك عطية يفاجئ منى عبد الوهاب ببطاقته الشخصية: أنا مش شيخ (فيديو)

الخميس 28/مارس/2024 - 11:10 م
مبروك عطية 2024
مبروك عطية 2024

حل الداعية الدكتور مبروك عطية ضيفا ببرنامج "على المسرح" المذاع عبر فضائية الحياة ومجموعة من القنوات الإعلامية الأخرى، وتستضيف البرنامج الإعلامية منى عبد الوهاب، وكشف الداعية مبروك عطية بطاقة الرقم القومي ليوضح حقيقة وظيفته وكذلك أوضح دخوله عالم الفن لمرة وحيدة، وكشف الداعية مبروك عطية بطاقة الرقم القومي ليوضح حقيقة وظيفته وكذلك أوضح دخوله عالم الفن لمرة وحيدة. 




مبروك عطية يكشف بطاقة الرقم القومي 

أظهر الدكتور مبروك عطية بفخر بطاقته الشخصية في برنامج "على المسرح"، للإعلامية منى عبد الوها، وأكد على حصوله على درجة الدكتوراه والأستاذية بعد جهد وعمل متواصل، ويفضل أن يُطلق عليه لقب "أستاذ دكتور" ويوضح الفارق بين هذا اللقب وبين لقب "الشيخ"، قائلا: "أنا مش شيخ لا أنا أستاذ دكتور، مش بقرأ في ميتم، ولا فضيلة شيخ الأزهر أنا".






اقرأ أيضا.. 




دخول مبروك عطية للفن 

وعبر الدكتور الداعية مبروك عطية عن رغبته في تقديم دعم للغلابة والمساكين في غزة من خلال تقديم أي دور تمثيلي مقابل 10 ملايين دولار، مع تأكيده على عدم الحصول على أي مقابل مالي منهم. 

كما أظهر مبروك عطية استعداده للتضحية بمكاسبه الشخصية من أجل مساعدة الفقراء والمحتاجين، ويؤكد أنه لن يتجاوز في حق أي شخص في هذا السياق.



مقاطعة مبروك عطية للسينما

ولفت الدكتور مبروك عطية أنه سبق أن دخل السينما في قريته منوف، وكانت التذكرة تكلف 3 قروش فقط، مع أصدقائه واختاروا فيلماً للنجم محمود ياسين، واسمه "الساعة تدق العاشرة، وأعرب بعدها عن غضبه من التجربة "عوض ربنا في ليليتنا دي والله".

وعن رأيه في السينما، أعرب مبروك عطية عن مقاطعته للسينما: "معنديش وقت ولا استعداد نفسي يخليني أشوف فيلم، وبفرح لما أحفادي يدخلوا السينما ويجوا يحكولي". 


اقرأ أيضا.. 

ads