السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كوبرا» الحلقة 1 | محمد إمام يأخذ حقه من مجدي كامل

الخميس 28/مارس/2024 - 01:58 م
مسلسل كوبرا
مسلسل كوبرا

حظيت الحلقة الأولى من مسلسل "كوبرا" الذي يعرض في النصف الثاني من رمضان على شاشة إم بي سي مصر ومنصة شاهد على إعجاب الجمهور بسبب أحداثها التي تسيطر عليها الأكشن والإثارة.

 

 


أحداث الحلقة 1 من مسلسل كوبرا 

 

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل كوبرا خروج محمد إمام (كوبرا) من السجن بعد قضاء ثلاث سنوات، ليكون في استقباله سيكا (كزبرة) ثم يتوجهان سويا لجزارة المعلم شيخون (مجدي كامل)  ليواجهه كوبرا كونه المتسبب في سجنه وتنشأ معركة بين كوبرا ورجال شيخون يوقفها قدومه ثم يعاتبه كوبرا بعد أن تخلى عنه وتركه يسجن ليخبره المعلم شيخون أنه يريده أن يعمل معه ويستكملان مسيرة أعمالهما الغير مشروعة ليؤكد له كوبرا أنه لن يعمل تلك الأعمال مرة أخرى.

 

تظهر والدة كوبرا وهي غاضبة عليه بعد خروجه من السجن وخبرته بالعمل الشريف أو ترك المنزل ليودعها كوبرا بأنه سيفتتح ورشة والده ويعمل فيها.

 

يتعرض كوبرا وشيكا لحادث سير يكتشفان أنه مدبر من حربي لتزيد العداوة بينهما ويتوعده كوبرا بأن يأخذ حقه منه.

 

 


اقرأ أيضا.. 


أبطال مسلسل كوبرا 

 

يشارك في بطولة المسلسل نخبة من أبرز الفنانين من بينهم محمد إمام، مجدي كامل، محمود البزاوي،  منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى وغيرهم.

 

آخر أعمال محمد إمام

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد إمام كان فيلم أبو نسب بجانب الفنانة ياسمين صبري وعرض في يناير 2024 وحقق الفيلم إيرادات عالية في شباك التذاكر، وتدور أحداثه حول زوجان يواجهان مشاكل عديدة بسبب تدخلات الأهل وتتصاعد الأحداث بينهما لتكشف مفاجآت عديدة.

 


 

اقرأ أيضا..


ads