السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هشام ماجد: أعشق الزمالك وأحب أبو الفتوح وزيزو وشيكابالا

الجمعة 29/مارس/2024 - 02:05 م
هشام ماجد
هشام ماجد

حل الممثل هشام ماجد ضيفا على برنامج "أسرار" المذاع عبر فضائية "النهار" وتقدمه الإعلامية أميرة بدر، وكشف عدد من الأسرار عن حياته الشخصية وعشقه لنادي الزمالك، ورأيه في بعض الصفقات الجديدة في نادي الزمالك مثل اللاعب عبد الله السعيد، وحقيقة عودة إمام عاشور إلى الزمالك مرة أخرى بعد انتقاله إلى الأهلي.





هشام ماجد والمعلقين الرياضيين


وكشف هشام ماجد عن حبه لمجموعة من المعلقين، قائلا: "بحب مدحت شلبي وشويير وإبراهيم عبد الجواد، والمحلل الرياضي ورضا عبد العال، وكمان بحب أتفرج على برنامج ميدو جدا". 

وعن السياسة، نفى هشام ماجد حبه للسياسة: "أنا مش بحب السياسة ولا بفهم فيها، السينما والكورة كل حياتي، مثلا في حاجة حصلت أحب أتابعها وأعرف آخر الأخبار عنها وبس". 

اقرأ أيضا.. 



هشام ماجد يثير الجدل حول إمام عاشور


وأثارت تصريحات هشام ماجد حول عودة إمام عاشور لصفوف الزمالك جدلاً كبيراً بين جماهير النادي، حيث أعرب ماجد عن رغبته في رؤية عدد من اللاعبين في الفريق من بينهم إمام عاشور، مروان عطية، محمد عبد والمنعم، وقد أكد ماجد أيضاً على انتمائه القوي للزمالك واحترامه للأهلي وجماهيره.

بينما تبدو عودة إمام عاشور للزمالك محل جدل كبير بين الجماهير والخبراء في عالم كرة القدم. فبالرغم من رغبة هشام ماجد في رؤية عاشور يرتدي قميص الزمالك مرة أخرى، إلا أنه أكد أيضاً أن هذا الأمر يبدو "مستحيلًا جدًا". وهذا يشير إلى وجود عقبات قوية قد تحول دون عودة اللاعب للزمالك.



هشام ماجد وزيزو وشيكابالا


وأعرب الممثل هشام ماجد عن حبه لعدد كبير من لاعبي نادي الزمالك أبرزهم أحمد أبو الفتوح، أحمد السيد زيزو، ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

كما أشاد هشام ماجد بصفقة عبد الله السعيد في نادي الزمالك: "عبد الله السعيد صفقة مهمة، ولاعب كبير ومكسب لنادي الزمالك، لأنه كان محتاج لاعب زيه". 

اقرأ أيضا.. 

ads