الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخر صيحات ألوان مناكير لعيد الفطر 2024 (صور)

السبت 30/مارس/2024 - 01:36 م
آخر صيحات ألوان مناكير
آخر صيحات ألوان مناكير لعيد الفطر 2024

 مع اقتراب عيد الفطر المبارك، يمكنك البحث عن أحدث صيحات المكياج والموضة لتظهري بمظهر جذاب ومميز خلال أيام العيد، كما يمكنك استكشاف الألوان الزاهية والمتألقة في المكياج واختيار الأزياء التي تعكس أناقتك وأنوثتك، كوني مستعدة للاحتفال بأجمل إطلالة خلال هذه المناسبة المميزة.

وتقدم لكي هير نيوز فى السطور التالية آخر صيحات ألوان مناكير لعيد الفطر 2024


آخر صيحات ألوان مناكير لعيد الفطر 2024




مناكير كروم بلون الشوكولاتة




زيّني أظافرك في العيد، وأضيفي لمسة مضيئة وجذابة الى أظافرك، من خلال اعتمادك صيحة مناكير الكروم باللون الشوكولاته، ودعي أناملك تبوح عن شخصيتك الكلاسيكية، الباحثة عن التألق بإطلالة مميزة في العيد.


مناكير كروم باللون العاجي



إذا كنت صاحبة بشرة سمراء، وترغبين في اعتماد طلاء أظافر يبرز جمال أظافرك، ويناسب لون بشرتك، فلا تتردّدي في اختيار مناكير كروم باللون العاجي لتزيني به أظافرك في عيد الفطر. فهذا اللون يتناسب مع ملابسك، ذات الألوان الفضي والأسود والبني.




مناكير كروم باللون الوردي




يعدّ اللون الوردي مناسباً لجميع ألوان البشرة، ويُمكنك اعتماده بأسلوب الكروم لاضفاء المزيد من الإشراق والتألق على أظافرك في العيد. يناسب هذا اللون جميع ألوان البشرة، ويتناغم مع ملابسك ذات الألوان الداكنة والفاتحة على حد سواء.


مناكير كروم باللون الأحمر



مهما تنوعّت صيحات ألوان المناكير، يبقى اللون الأحمر من الألوان الرائجة والتي لا تستغني عنها المرأة في إطلالاتها. فإذا كنت ترغبين في تزيين أظافرك بلون كلاسيكي ينبض أنوثة وفخامة ويناسب عزومات العيد، ما عليك سوى اختيار مناكير الكروم باللون الأحمر. حتماً سيكون خياراً رائعاً.


مناكير نيود زهري أومبري




تمنح النغمات النيود دائماً يديك مظهراً طبيعياً. هذا النمط البسيط من نيود زهري أومبري مناسب جداً لعزومات العيد. يُمكنك اختيار الألوان المحايدة كالزهري الفاتح مع البيج، أو البنفسجي الفاتح مع الرمادي، وتزيينها بحبيبات من الكريستال أو الرسومات؛ لاضفاء لمسات فخمة على إطلالتك.



أظافر عين القطة باللون الأزرق




إذا كنت من محبات ألوان مناكير عصرية ولافتة، اعتمدي صيحة أظافر عين القطة، واختاري اللون الأزرق الفاتح المائل إلى اللازوردي لتزيني بها أظافرك في إطلالة العيد. يبدو هذا التظليل البارز مذهلاً على أظافرك، وسيمنحك مظهراً أنثوياً جذاباً.

ads