الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كوبرا الحلقة 3.. محمد إمام يواجه الجن ويلقب بمولانا

السبت 30/مارس/2024 - 01:45 م
مسلسل كوبرا
مسلسل كوبرا


 

شهدت الحلقة 3 من مسلسل كوبرا للفنان محمد إمام الذي يعرض على شاشة إم بي سي مصر خلال موسم رمضان 2024، أحداثاً شيقة ومثيرة وذلك بعد اختباء كوبرا من الشرطة في منزل مهجور.


 

أحداث الحلقة 3 من مسلسل كوبرا 

 

ذهب كوبرا لصديقه طلعت لكي يختبيء عنده من الشرطة، يأخذه طلعت لحارس المنزل المهجور فرغلي ويختبيء فيه كوبرا ليكتشف بعد ذلك أصوات غريبة داخل المنزل، ثم يفاجأ باحتراق المنزل ولكنه ينجح في إطفاءه فيلقبه أهل المنطقة بمولانا.

 

يخبر كوبرا طلعت أن يحضر له اللاب توب ومهندس برمجة، يطلب منه كوبرا أن يلغي له باسورد الهارد ليفعل المهندس بما أوصاه كوبرا ويعطيه ورقة بكيفية عمل باسورد جديد ويفاجأ كوبرا بفيديو ل عزيز الخيال وهو يعتدي على فتاة صغيرة.

 



اقرأ أيضا.. 

 

أبطال مسلسل كوبرا 

 

يشارك في بطولة المسلسل نخبة من أبرز الفنانين من بينهم محمد إمام، مجدي كامل، محمود البزاوي،  منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى وغيرهم.

 



آخر أعمال محمد إمام

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد إمام كان فيلم أبو نسب بجانب الفنانة ياسمين صبري وعرض في يناير 2024 وحقق الفيلم إيرادات عالية في شباك التذاكر، وتدور أحداثه حول زوجان يواجهان مشاكل عديدة بسبب تدخلات الأهل وتتصاعد الأحداث بينهما لتكشف مفاجآت عديدة.

 

يشارك في بطولة العمل ماجد الكدواني، محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبد الله، محمد لطفي. 



اقرأ أيضا.. 


ads