السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كاني ويست يجبر زوجته على ارتداء الملابس العارية وشقيقتها تدعمه

السبت 30/مارس/2024 - 09:07 م
كاني ويست
كاني ويست

أفادت تقارير إعلامية أن بيانكا سينسوري، زوجة كاني ويست، غير راضية عن استخدامها كأداة تسويق مجانية لألبومه المقبل Vultures 2، حيث أصبحت تعيش زوجة مغني الراب الشهير في ضغوط نفسية بسبب ملاحقة المصورين لها في كل الأماكن، بالإضافة إلى ضغط زوجها كاني ويست لارتداء ملابس عارية أغلب الوقت.





اقرأ أيضا.. 

فشل زواج كاني ويست 

وكانت بيانكا سينسوري زوجة المغني الأمريكي كاني ويست تخرج معه بشكل متكرر بملابس وصفتها وسائل الإعلام "عارية" و "فاضحة" حيث كان مغني الراب، 46 عامًا، غالبًا ما يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي لنشر صور استفزازية لزوجته.

حيث يقول أحد المصادر المقربة من مغني الراب الأمريكي أنه يواجه وقتًا عصيبًا حيث ويست "يبذل جهدا كبيرا من أجل إصدار ألبومه الجديد القادم Vultures 2".

حيث صرح صديق كاني ويست لصحيفة ديلي ميل أن زوجته بيانكا: "إنها بحاجة إلى استراحة وتحتاج إلى التراجع في علاقتها الزوجية حتى لا تفشل، فلقد أحبت الاهتمام لكنه أصبح ساحقًا ويستمر كاني في الضغط من أجل المزيد والمزيد قبل إصدار Vultures 2". 




كاني ويست يستخدم زوجته كأداة

وقد شعرت زوجة كاني ويست بيانكا سينسوري "وكأنه يستخدمها كأداة تسويق مجانية، كما يفعل أي شخص آخر". حيث كانت الأشهر القليلة الماضية بمثابة تجربة، لكنها تريد حقًا التركيز على إنجاب الأطفال بعد إصدار الألبوم. وإنها تعلم أنها معرضة للضغوط النفسية بشكل مفرط". 

بينما يأتي ذلك بعد أن ذكرت عدة تقارير أن عائلة بيانكا كانت قلقة بشأن معاملة مغني الراب لها، بما في ذلك تقرير ذكر أن والدها كان ينوي التحدث مع كاني ويست حول ملابسها العارية والفاضحة. 

فيما نفت أنجلينا شقيقة بيانكا الآن كل هذه الأخبار المتداولة، قائلة إن عائلتها تدعم كاني ويست ومساعيه التجارية بالكامل،"نحن جميعا ندعمه. وندعم ألبومه الجديد".
 

اقرأ أيضا.. 

ads