الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جودر الحلقة 5.. نادية شكري «سوسو» في «العيال كبرت» مفاجأة الأحداث

السبت 30/مارس/2024 - 10:16 م
نادية شكري
نادية شكري

ظهرت الفنانة نادية شكري في الحلقة 5 من مسلسل جودر بعد غياب طويل عن الدراما والأفلام والمسرحيات، كشخصية مسنة متسولة تحاول طلب المال من سالم، لكنه يرفض مساعدتها. وقد فاجأ هذا الظهور الجمهور، حيث غابت نادية شكري عن الوسط الفني منذ سنوات عديدة، ويعد رجوعها للساحة مفاجأة سارة لمحبيها.






نادية شكري في جودر الحلقة 5

وظهرت الفنانة المعروفة بدور سحر أو سوسو في المسرحية الشهيرة "العيال كبرت" نادية شكري في مسلسل جودر الحلقة 5، بدور جنية متسولة تطلب المال.

حيث يتدخل جودر ويقرر أن يتناول الإفطار معها ويسمع حكايتها. ويقرر منحها كل ما يملك من مال، ولكنه يفاجأ عندما تتحول إلى فتاة جميلة وتخبره أنها جنية ملعونة من والدها. ويقوم جودر بتحرير نادية شكري بطيبته وكرمه، ويعد بمساعدتها في المستقبل.


اقرأ أيضا.. 





أحداث مسلسل جودر الحلقة 5 وظهور نادية شكري 

تدور أحداث مسلسل جودر الحلقة 5 حول تراجع شهرزاد عن طعن شهريار بالخنجر، وأيضا ظهور نادية شكري، حيث تركته ينام في سلام بعد أن استمعت إلى حديث بينه وبين والدها قمر الزمان حول إصابة جنود بالسهام أثناء حراسة القصر. وفي الوقت نفسه، لم يستطع أحد من المحيطين بالملك إيجاد حل للمشكلة، ولكن جاءت شهرزاد بحل عبقري أبهر شهريار.

بينما قسم أبو عمر المصري أمواله بين أبنائه وطلب جودر من أشقائه التنازل عن حقوقهما في الخان مقابل المال، وقرر جودر السفر خارج البلاد لبدء تجارته من جديد، وقرر والداه مساعدته بالمال، في حين بدأ أهل الشر في إعداد خطة لإيذاء جودر.

بينما تختتم مسلسل جودر الحلقة 5 مع ظهور نادية شكري، بوقوع شهريار على الأرض بعد تناوله المشروب الذي أعدته له شهرزاد، وكان يقف أمامه مسرور، مما يشير إلى ضلوع شهرزاد في إيذاء شهريار.


اقرأ أيضا.. 

ads
ads