الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رشا سامي العدل تحتفل بعيد ميلاد والدتها

الإثنين 15/يناير/2024 - 03:27 م
رشا سامي العدل ووالدتها
رشا سامي العدل ووالدتها

احتفلت رشا سامي العدي بعيد ميلاد والدتها الفنانة نادية شكري، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، كما تمنت لها عاما سعيدا، معبرة عن حبها الشديد لها، وامتنانها لوجودها في حياتها.


رشا سامي العدل تحتفل بعيد ميلاد والدتها

وكتبت رشا على حسابها الرسمي بـ فيس بوك،  وارفقت صورة تجمعها مع والدتها، وقالت: "الست دي أمي اللي عيد ميلادها النهاردة.. وكل شويه تهددنا أنها تسيب البيت وتمشي زي أي أم مصرية أصيلة وعمرها ما سابته ولا هتسيبه.

وأضافت رشا: كل سنة وانتي طيبة يا أحلى أم في الدنيا.. ياللي طول عمرك شايلة همي وربنا يخليكي ليا وما يحرمني منك يا غالية.


 وكانت رشا سامي العدل احيت ذكرى ميلاد والدها في الأشهر الماضية من خلال منشور طويل على حسابها الرسمي فيس بوم قالت  فيه: "عيد ميلاد مين الليلة.. عيد ميلاد قمر العيلة.. أنت قمر حياتي، شمسها ونجومها، أنت المعني الحقيقي للحياة وسبب وجودي في الدنيا، رغم إني زعلانة منك أنك سبتني كل السنين دي تايهة في غابة".

وأضافت: مش هغلس عليك في عيد ميلادك، كل سنة وأنت حبي الأكبر، كل سنة وأنت على بالي وفي قلبي قاعد متربع على عرشه، كل سنة وأنا بحبك واشتاقلك أكتر، فراقك صعب قوي عشان أنت مستحيل تتكرر تاني في الحياة، ملكش زي ملكش بديل.

واختتمت: مش عارفة أعوض عدم وجودك ده مهما حاولت، نفسي قوي كنت تبقي موجود دلوقتي والله أجري عليك اترمي في حضنك وأنت لوحدك هاتفهم اللي جوايا كالعادة.. وحشتني يا ظهري وسندي كل سنة وأنت حياتي..الله يرحمك ويغفر لك يا قلب قلبي.

نادي شكري    

شاركت نادية شكري في العديد من الأعمال التليفزيونية وكان آخرها مشاركتها في مسلسل ستهم بطولة الفنانة روجينا، وعرض العمل في السباق الرمضاني 2023، وضم عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم:  سلوى عثمان، إياد نصار، إبراهيم السمان، جميل برسوم، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، نانسي صلاح، أمير صلاح الدين، ياسين التهامي، ، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز.


اقرأ أيضا..

شقيقة أحمد سامي العدل: أصحابي معزونيش في وفاة أخويا






ads
ads