الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شريف مدكور يكشف سبب رفضه الزواج والإنجاب

الأحد 31/مارس/2024 - 11:54 ص
شريف مدكور
شريف مدكور

حل الإعلامي شريف مدكور ضيفاً على برنامج "ع المسرح" مع الإعلامية منى عبد الوهاب في حلقة استثنائية وتحدث خلال لقائه عن سر رفضه الزواج والإنجاب.


سبب رفض شريف مدكور الزواج والإنجاب

 
وقال شريف مدكور إن نمط حياته مختلف كثيراً عن الآخرين ولا توجد زوجة يمكن أن تتحمله فهو شخص منظم للغاية ويضع قواعد ونظام في حياته ويعرف أن الوضع لن تتحمله امرأة.




وعن الإنجاب أشار شريف مدكور إلى أنه ليس لديه الرغبه في الإنجاب لأنه لا يريد أن تتعرض أطفاله للضغط النفسي والتنمر والتدخلات بسبب شهرته.


 

معاناة شريف مدكور مع السرطان

 

وشارك الإعلامي شريف مدكورتجربته مع مرض السرطان ومعاناته لمدة أربع سنوات، بإلإضافة إلى علاج الكيماوي وصعوبته في تصريحات له خلال وقت سابق.

 

وأوضح أنه بعد التعافي يحتاج الشخص إلى تغذية جيدة و شرب ماء كثير، مضيفا أن هناك من يحالفه الحظ ويتعافى تماما ومن يترك معه تأثير مثله، فهو يشعر معظم الوقت بتنميل في قدميه ولكنه أصبح معتاد عليه.

 



اقرأ أيضا..

بيت الرفاعي يحقق نجاحا كبيرا في رمضان 2024


شريف مدكور يضع قواعد لبس للسيدات المحجبات

 

وفي وقت سابق قد كشف الإعلامي شريف مدكور عن وضعه لقواعد خاصة بملابس السيدات المحجبات اللواتي يظهرن معه في البرنامج كضيوف شرف، 

 

خلال وقت سابق نشر الإعلامي شريف مدكور منشور يوضح من خلاله أنه وضع بعض القواعد لملابس السيدات المحجبات اللاتي يظهرن معه في البرنامج وكتب مدكور عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" قائلا: "ابتديت ألاحظ في ضيوف محجبات لابسين طرحة ومغطيين راسهم ولابسين بادي وهما ممتلئات شوية وكل جسمهم متفصل وبنطلون ضيق جدا وجزمة كعب عالٍ وميك أب كامل".

 

واستكمل: "كل واحد حر في لبسه بس دا بالنسبالي مش هيطلع على الشاشة.. فحطيت قواعد ودريس كود معروف أن أي سيدة محجبة هتظهر عندي في البرنامج لازم تكون لابسة فضفاض وألوان مش صاخبة وبنطلون واسع".

 



 اقرأ أيضا.. 

ads