الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مايلي سايرس تتعاون مع بيونسيه وتفاجئ الجمهور بأغنية جديدة

الأحد 31/مارس/2024 - 08:25 م
مايلي سايرس
مايلي سايرس

أعربت المغنية الأمريكية مايلي سايرس عن شدة إعجابها بالتعاون مع المغنية العالمية بيونسيه، حيث قالت مايلي سايرس إنها حصلت على واحد من أعظم الأوسمة التي يمكن لأي موسيقي أن يحلم بها، وهو فرصة التعاون مع بيونسيه، حيث تعاونت مايلي مع بيونسيه في ألبومها الجديد من خلال أغنية واحدة.





مايلي سايرس تتعاون مع بيونسيه 

وأبقى النجمتان مايلي سايرس وبيونسيه مسارهما سرا حتى اصدار الأخيرة لألبومها الجديدة، ومع صدور الألبوم الآن، لجأت سايرس إلى على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام للتأمل في تجربتها في التعاون الموسيقي مع بيونسيه، وبالطبع للترويج لأغنيتهما.

وكتبت مايلي سايرس: "أحببت بيونسيه منذ وقت طويل قبل أن تتاح لي الفرصة للقاءها والعمل معها. وإعجابي أصبح أعمق بكثير الآن بعد أن تعاونت معها، شكرا بيونسيه، أحبك، وأحب كل من قضى وقتًا في صنع هذه الأغنية المميزة، شكرًا لكم من أعماق قلبي. مع خالص التقدير، مايلي". 


اقرأ أيضا.. 



تعاون مايلي سايرس مع بيونسيه

وجدير بالذكر أن مايلي سايرس تعاونت مع بيونسيه لأول مرة في سبتمبر 2008. وكانت هذه هي المرة الأخيرة التي تغنيان فيها علنًا معًا قبل هذا التعاون في الألبوم الجديد.

وفي بيانها الصحفي عن ألبومها "كاوبوي كارتر"، كشفت بيونسيه أن المشروع استغرق نصف عقد من الزمن لإنشاءه بالتعاون مع مايلي سايرس. حيث قالت: "استغرق هذا الألبوم أكثر من خمس سنوات، أردنا الرقص. لكن كان علي أن أثق بتوقيت الله، وأعتقد أن الناس سوف يتفاجأون لأنني لا أعتقد أن هذه الموسيقى هي ما يتوقعها الجميع، لكنها أفضل موسيقى صنعتها على الإطلاق".


اقرأ أيضا.. 

ads