الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مايلي سايرس في إطلالة مرصعة بالكريستال بحفل بريت 2024 (صور)

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 10:56 م
مايلي سايرس في حفل
مايلي سايرس في حفل جوائز بريت 2024

وجهت المغنية الأمريكية مايلي سايرس شكرها إلى معجبيها في مقطع فيديو بعد فوزها بأول جائزة بريت 2024، والتي فازت بها لأول مرة في مسيرتها الفنية، وعلى الرغم من أنها لم تكن حاضرة في الحفل، إلا أنها حرصت على الظهور أثناء احتفالها بالجائزة بإطلالة أثارت الجدل بها بين الجمهور.




إطلالة مايلي سايرس 

وقد أدارت مايلي سايرس الرؤوس بإطلالة أنيقة، أعلنت بها بفوزها بجائزة بريت لعام 2024، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا مثيرًا للغاية بدون ظهر مع خط عنق طويل، وكان الزي مغطى بالكريستال على صدرها وكتفيها، وتألقت عندما استدارت لتظهر المظهر الكامل لفستانها المثير للجدل. 

وعندما استدارت سايرس، يمكن رؤية سلسلة من الحجارة البيضاء تربط جوانب فستانها عبر أسفل ظهرها.

بينما ارتدت مايلي سايرس زوج من الصنادل ذات الكعب العالي، ومغطاة أيضًا بأحجار الراين. ولقد تركت شعرها منسدلا على كتف واحدة، وارتدت أقراطا ذهبية صغيرة.


ماذا قالت مايلي سايرس عن جائزتها ؟

وفي سياق متصل، صرحت مايلي سايرس في خطاب قبولها جائرة بريت 2024: "أردت أن أشكركم جزيل الشكر على تصويتكم لأغنية "Flowers" كأغنية العام، وشكرًا خاصًا لمنحي مكانًا لارتداء هذا الفستان... إنه أمر لا يصدق أن أفوز ولكن الجائزة الحقيقية هي أن تكون هذه الأغنية محبوبة في جميع أنحاء العالم... أعرف أن هذا الفيديو قصير بعض الشيء ولكني أردت فقط أن يكون مطابق لثوبي. شكرًا لكم". 


أعمال مايلي سايرس الجديدة

ومن جهة أخرى، أطلقت المغنية الأمريكية الشهيرة بدورها المحبوب لدى عالم المراهقين "هانا مونتانا"، مايلي سايرس، يوم الجمعة الماضي، الأغنية الجديدة التي كانت تروج لها والتي تم إنتاجها مع المغني فاريل ويليامز بعنوان "Doctor (Work It Out)".

ولقد كانت تشارك لقطات لها في الفيديو كليب الخاص بأغنيتها الجديدة، وهي ترتدي معطف أزرق رقيق وشعر منتفخ، فيما تعاونت ويليامز ومايلي سايرس من قبل في أغنيتها "Come Get It Bae" لعام 2014.




اقرأ أيضا.. 

ads