الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ممثل أمريكي يهاجم بيونسيه ويصفها بـ«الكلب».. ما السبب؟

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 01:31 م
بيونسيه 2024
بيونسيه 2024

أثار الممثل الأمريكي جون شنايدر الجدل في مقابلة حديثة مع شبكة أخبار أمريكية، من خلال تشبيه المطربة الأمريكية الشهيرة بيونسيه ب"كلب بيتبول"، بسبب دخولها إلى عالم موسيقى الريف، كما انتقد شنايدر بيونسيه وفناني الترفيه الآخرين لمحاولتهم الدخول إلى عالم موسيقى الريف، واقترح عليهم ترك هذا النوع دون مساس.




معجبي بيونسيه يهاجمون جون شنايدر


وردًا على تصريحات جون شنايدر الانتقادية بشأن مشاركة بيونسيه في عالم موسيقى الريف، أعرب معجبوها عن عدم موافقتهم، ووصفوا تعليقاته بأنها "مثيرة للاشمئزاز" و "عنصرية". 

واشتهر جون شنايدر في المقام الأول بمسيرته التمثيلية، إلا أنه يتمتع بخلفية في موسيقى الريف، حيث أصدر العديد من الألبومات التي حققت نجاحًا ملحوظًا على قوائم موسيقى الكانتري خلال الثمانينيات.

 


دخول بيونسيه عالم موسيقى الريف 


وفي سياق متصل، يأتي دخول المطربة الأمريكية بيونسيه إلى عالم موسيقى "الكانتري" ليعبر عن مخاوف أوسع نطاقًا بشأن تدفق نجوم البوب إلى موسيقى الريف، مما يشير إلى عدم رضا جون شنايدر عن هذا الاتجاه التريند. 

حيث تشير التقارير الأخيرة إلى أن فنانين مثل لانا ديل راي يستكشفون عالم موسيقى الريف، مما يضيف إلى المشهد الموسيقي العالمي نوع موسيقي جديد، ولكن يبرز ألبوم بيونسيه القادم باعتباره محطمًا الأرقام القياسية قبل إصداره. 



جماهير بيونسيه ينتقدوا تعليقات جون شنايدر


وبعد تشبيه بيونسيه ب "الكلب" قرر محبي بيونسيه مهاجمة جون شنايدر عبر وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة، أبرزها "إكس"، تويتر سابقا.


وكتب أحد المعجبين: "لديك بعض الجرأة لاستخدام كلب كتعبير مجازي عن بيونسيه.. يجب أن تخجل من نفسك. نحن سنرعبك أنت وعائلتك طوال الأيام الأخيرة من حياتك البيضاء المملة حتى نرى اعتذارًا". 

بينما سأله أحد المعجبين المنفصلين: "أنت تعلم أنك خاطئ، أليس كذلك؟ لا تفتح فمك للتحدث عنها مرة أخرى". 


اقرأ أيضا..

ads