الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رامي يوسف يثير الجدل في برنامج تلفزيوني أمريكي.. ما السبب ؟

الأحد 31/مارس/2024 - 09:44 م
رامي يوسف
رامي يوسف

قدم الممثل الكوميدي والكاتب والممثل المصري الأمريكي رامي يوسف برنامج “Saturday Night Live” لأول مرة في 30 مارس واستخدم مونولوج مقدمته للدعوة إلى وقف إطلاق النار في فلس.طين وأن تصبح حرة والإفراج عن الرهائن.






 رامي يوسف يتحدث عن فضل الصلاة

وتحدث الممثل الكوميدي رامي يوسف عن قوة الصلاة وقال مازحا: "من شلة أصدقائي، أنا واحد من الرجال الوحيدين الذين يصلون. أنا صديق للكثير من الخطاة، والأشخاص المثيرين للاشمئزاز. ويتصلون بي عندما يواجهون مشكلة لأنهم يريدون مني أن أصلي من أجلهم”.

فيما يتذكر رامي يوسف أنه تلقى مكالمة هاتفية من صديق طلب منه أن يدعو من أجل عائلته في غز.ة: "في تلك الليلة، ذهبت للصلاة، ودعوت يا إلهي، من فضلك، ساعد عائلة أحمد. من فضلك أوقف المعاناة. كفى عنفا. يا إلهي حرر شعب فلسط.ين". 


اقرأ أيضا.. 



موقف رامي يوسف من غز.ة

وكان رامي يوسف مدافعًا صريحًا عن وقف إطلاق النار، حيث ارتدى وسام "فنانون من أجل وقف إطلاق النار" في حفل توزيع جوائز الأوسكار، وصرح عن ذلك الأمر قائلا:“إننا ندعو إلى وقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة. نحن ندعو إلى السلام والعدالة الدائمة لشعب فلسطين، إنها رسالة عالمية مفادها: دعونا نتوقف عن قتل الأطفال". 

بينما يروج الممثل الأمريكي المصري حاليا رامي يوسف لفيلمه الكوميدي الجديد بعنوان “رامي يوسف: مشاعر أكثر” والذي سيُعرض لأول مرة في 23 مارس، كما رامي يوسف على ترشيح لجوائز اختيار النقاد وجائزة نقابة الكتاب لعام 2020 عن فيلمه الكوميدي الافتتاحي الخاص بشبكة HBO بعنوان "رامي يوسف: مشاعر".


اقرأ أيضا.. 

ads
ads