الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تايلور سويفت وسيلينا جوميز في عرض كوميدي لفنان مصري (صور)

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 07:34 م
تايلور سويفت
تايلور سويفت

حرصت كل من النجمتين تايلر سويفت وسيلينيا جوميز على حضور العرض الكوميدي  للفنان المصري الأمريكي رامي يوسف، في إطار جمع التبرعات لصالح الفلسطينيين، حيث التقطتهم عدسات الكاميرات وهم يغادرون مكان العرض في نيويورك.


تايلور سويفت وسيلنيا جوميز في عرض رامي يوسف

على الرغم من الصمت التام الذي ظهرت بت كلتا النجمتين تجاه الأحداث الجارية، إلا أنهما حرصتا على حضور الحفل الكوميدي للفنان المصري الأمريكي رامي يوسف، الذي سبق وأعلن أن عائدات حفلاته سوف تذهب لحملات الإغاثة.



وكان الفنان الأمريكي صاحب الأصول الصرية كان قد أعلن منذ فترة أن ما تبقى من عائدات حفلاته "more feeling" سيذهب لحملات الإغاثة.


تايلور سويفت

وفي سياق آخر، واصلت المطربة العالمية تايلور سويفت تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات قبل بداية العام الجديد، وبحسب ما ذكره موقع ديلي ميل الفائزة بجائزة جرامي، فهي أول مؤدي حي يحقق هذا الإنجاز منذ أن تم دمج المخطط في قائمة واحدة بين الألبومات الأحادية والستيريو في أغسطس 1963، قبل أكثر من 60 عامًا.

وتضمن الألبومات التي حصدت بها 5 مراكز ضمن العشرة الأوائل في قائمة Billboard 200 ما يلي: Taylor's Versionفي المركز الأول، Midnights in third placeفي المركز الثالث، وFolklore في المركز الخامس، وLover، وSpeak Now في المركز العاشر.



وكانت الصحف الأجنبية قد تداولت خلال الأيام الأخيرة، أنباء عن زواج تايلور سويفت من صديقها جو ألوين سرا في الفترة ما بين 2020 و 2021 .

إلا أن مديرة أعمال تايلور سويفت نفت هذا الأمر، من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع اكس حيث قالت: " كافكم شائعات جنونية وفبركة تسبب الألم فقط بدون داعى".


اقرأ أيضا.. 




ads
ads