الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إسعاد يونس تكشف سر تحول علاقتها مع ضرتها شريهان

الإثنين 01/أبريل/2024 - 02:06 م
إسعاد يونس
إسعاد يونس

حلت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس ضيفة على بودكاست بيج تايم الذي يعرض على شاشة إم بي سي ويقدمه الإعلامي عمرو أديب وأصالة، وتحدثت خلال لقائها عن طبيعة علاقتها مع ضرتها شريهان.

 


وأشارت إسعاد يونس خلال لقائها إلى أن زوجها علاء الخواجة من أنبل الرجال وهو بمثابة عمود العائلة وقضت معه 40 عاماً من الحب والمودة وكان خلالها الداعم الأول.

 



طبيعة علاقة شريهان وإسعاد يونس

 

كما تحدثت عن علاقتها بشرتها شيريهان وسر تحول علاقتهما قائلة: قصتي أنا وشريهان لا أعتبرها مثالا، لكن هو قرار لأن أولادنا يحملون نفس الجينات والدم، وبالتالي انتهى أي شيء بيني وبينها كامرأتين، والموضوع انتهى تماماً اما خلفت بنتها لولوة.

 


 

اقرأ أيضا..

«جودر» يعيد نادية شكري للتمثيل بعد اختفاء 45 عاماً


آخر أعمال إسعاد يونس

 

يذكر أن الفنانة إسعاد يونس شاركت في فيلم عصابة عظيمة الذي طرح مؤخراً في دور العرض السينمائي بمشاركة مجموعة من النجوم  كريم عفيفي، رنا رئيس، فرح الزاهد، محمد محمود وعنبة.

 

كما شاركت الفنانة إسعاد يونس في مسلسل كامل العدد خلال الموسم الرمضاني 2024 بجانب الفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول زوجين تغلغل المشاكل والخلافات بينهما بعد أنجابهما ويخوضان صراعات عديدة من أجل استقرار تلك العلاقة والحفاظ عليها.

 

أبطال مسلسل كامل العدد بلس

 

يشارك في بطولة العمل شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال وغيرهم.




اقرأ أيضا.. 


ads