الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رغم الخلافات | ماغي بو غصن تعزي سيرين عبدالنور في وفاة والدتها

الإثنين 01/أبريل/2024 - 02:21 م
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

رحلت عن عالمنا اليوم والدة الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بعد صراع مع المرض، ونشرت الفنانة صورة مع والدتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت قائلة: إلى اللقاء يا أمي يا حلوتي.

 



عزاء نادين نجيم وماغي بو غصن لـ سيرين عبد النور

 

ورغم الخلاف المتصاعد بين سيرين عبد النور وماغي بو غصن ونادين نجيم إلا أن الفنانتين حرصتا على تقديم التعازي لموطنتهما وكتبت ماغي بو غصن عبر حسابها على موقع x : الله يرحم والدتك سيرين. العمر إلك ولعيلتك. كاس مرّ كتير. ‏الله يصبركن وتكون نفسا بالسما".

 

كما سارعت الفنانة نادين نجيم بمواساة زميلتها سيرين عبد النور وكتبت: "زعلت لخبر وفاة والدة سيرين عبد النور، الله يرحم والدتك وتكون نفسها بالسما ويعطيكي القوة والصبر على فراقها. العوض بسلامتك وسلامة عيلتك".

 



اقرأ أيضا.. 


تفاعل الجمهور مع تعازي ماغي بو غصن ونادين نجيم

 

وحظيت تعزيتا ماغي بو غصن ونادين نجيم على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي الذين أكدوا أن الموت لا يعرف خلافات وأشادوا بموقفهما ومواساتهما لسيرين عبد النور رغم الخلاف الذي استمر لسنوات.

 

 


خلاف ماغي بو غصن ونادين نجيم مع سيرين عبد النور

 

يذكر أن الخلاف اشتغل بين الفنانة ماغي بو غصن والفنانة سيرين عبد النور بسبب تصريحات الأخيرة بشأن عرض دور ماغي بو غصن في مسلسل الموت عليها ولكنها رفضت مما أثار غضب ماغي وألغت متابعة سيرين من على حساباتها بالسوائل ميديا.

 

كما حدث خلاف بين سيرين عبد النور ونادين نجيم بعد تصريحات سيرين بأن الصداقة لا يمكن أن تتحقق من طرف واحد واتهمت نادين بأنها ترفض التعاون مع سيرين في عمل واحد.

 

 اقرأ أيضا.. 


ads