الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من نادية شكري على ظهورها المميز في «جودر»

الإثنين 01/أبريل/2024 - 10:01 م
نادية شكري
نادية شكري

تصدرت الفنانة نادية شكري محرك البحث جوجل بعد ظهورها المميز في مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال وذلك بعد غياب لسنوات عديدة.

 



تعليق نادية شكري على مشاركتها في جودر

 

وأوضحت الفنانة نادية شكري خلال مداخلة هاتفية في برنامج "التاسعة" تقديم الإعلامي يوسف الحسيني أن صناع عمل جودر كانوا من العوامل الرئيسية التي ساعدتها وحذفتها للمشاركة في المسلسل فشعرت منذ اللحظة الأولى بتقديرها الحقيقي إضافة إلى استقبالهم الرائع وامكانياتهم الفنية المذهلة. 

 



وعلقت نادية شكري على التفاعل الكبير من قبل الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي احتفالاً بعودتها إلى الدراما لافتة إلى أنها شعرت بسعادة كبيرة بسبب هذا التفاعل الكبير كما أنها لم تتخيل النجاح الكبير الذي شهده المسلسل ونجاح شخصيتها واعتقاد البعض أنها صلعاء ولكنها أوضحت أن الشخصية مرسومة بكافة حذافيرها الصحيحة حتى ظهر العمل بهذا الشكل.

 



اقرأ أيضا.. 

 

مسلسل جودر 

 

استطاع مسلسل جودر الذي عرض في النصف الثاني من رمضان 2024 جذب واستقطاب الجمهور بسبب أحداثه المشوقة والخيالية المستوحاة من ألف ليلة وليلة وجعل المشاهد في ترقب لمزيد من الأحداث.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار خيالي حول جودر صياد بسيط تنقلب حياته رأياً على عقب بعد دخوله في مغامرات تنقله بعيداً في عالم سحري فيصبح  أغنى أغنياء الدولة.

 

أبطال مسلسل جودر

 

يشارك في بطولة العمل كلا من الفنانة ياسمين رئيس، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، أحمد بدير، أيتن عامر، محمد التاجي، محمد علي رزق، هنادي مهنا، جيهان الشماشرجي، العمل إخراج إسلام خيري.

 



اقرأ أيضا.. 

 

ads