الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيت الرفاعي الحلقة 21 | ياسين يفقد دليل براءته الوحيد

الإثنين 01/أبريل/2024 - 07:23 م
بيت الرفاعي الحلقة
بيت الرفاعي الحلقة 21

عرض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الـ21 على قناة on، وشهدت تطورات مثيرة، حيث تعرضت نسمة الخادمة لإطلاق نار وهي تعتبر دليل البراءة الوحيد لياسين في قضية مقتل والده "الحاج محمود الرفاعي" في أول حلقات المسلسل المعروض في الموسم الرمضاني الحالي.




محاولة قتل في بيت الرفاعي الحلقة 21 


بدأ مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 21 بمشهد مثير حيث قام المعلم بساطي بتوجيه سلاحه نحو ياسين بسبب تأخر المعلم مهدي في دفع المال المتفق عليه مقابل المساخيط. ولكن في اللحظة المناسبة وصل المعلم مهدي وتمكن من إنقاذ ياسين من هذه الوضعية الصعبة.

بينما تصاعدت الأحداث في بيت الرفاعي الحلقة21 حيث تم استكشاف عدة خيوط قصة مثيرة، وكشفت الحقائق التي كانت مخفية لفترة طويلة.

فيما تستمر الأحداث في التصاعد خلال الحلقات القادمة، ما يجعل المشاهدين في حالة من الترقب والحماس لمعرفة ما سيحدث لشخصياتهم المفضلة وخصوصا في آخر أيام رمضان 2024 ونهاية مسلسل الرفاعي الحلقة 21. 

اقرأ أيضا..



أحداث بيت الرفاعي الحلقة 21 


وذهب الحاج عفيف إلى المعلم سعيد ليسأل عن ياسين وموقفه من الشريك الذي نصب عليه واستولى على المصنع وماكينات التصنيع بإمضاء منه دون علمه، قرر المعلم سعيد أن يرافقه ليتفاوض مع الشريك الخائن.

وفي نفس الوقت، اكتشف ياسين أخيرًا مكان نسمة الخادمة بمساعدة أخيها الصغير، الذي كشف له أنها تسكن في بيت زميلتها. فقرر ياسين الانتقام من فاروق والذهاب إلى مكان نسمة لمساعدتها وحمايتها.

ووصل ياسين إلى مكان تواجد نسمة، لكنه فوجئ بتعرضها للاعتداء بالنار على يد رجال فاروق. وبينما كان ياسين يحاول إنقاذها، وصل المعلم سعيد مع الحاج عفيف ليسانداه في مواجهة فاروق ورجاله.

اقرأ أيضا.. 

ads