الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الشيخة مهرة آل المكتوم تستعرض حملها في كأس دبي بإطلالة وردية

الإثنين 01/أبريل/2024 - 11:16 م
الشيخة مهرة آل المكتوم
الشيخة مهرة آل المكتوم

خطفت الشيخة مهرة آل المكتوم ابنة رئيس مجلس وزراء الإمارات العربية المتحدة بفستان وردي اللون يظهر بطنها الصغير في النسخة الـ28 من كأس دبي العالمي الأنظار، حيث قضت صاحبة السمو عطلة نهاية أسبوع مليئة بالأحداث إلى جانب والدتها، وتصدرت محرك البحث في تطبيق الفيديوهات الشهير "تيك توك". 




الشيخة مهرة في بطولة كأس دبي العالمي 


ولم تخل بطولة كأس دبي العالمي، التي أقيمت في مضمار ميدان لسباق الخيل في 30 مارس 2024، من إطلالات أنيقة، لكن الإطلالة المفضلة، كانت فستان الشيخة مهرة آل مكتوم الوردي المبهر الذي تفاخرت به على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، حيث تظهر إلى جانب والدتها، زوي جريجوراكوس، على خلفية زهرية جميلة.

اقرأ أيضا.. 



الشيخة مهرة تستعرض حملها في بطولة كأس دبي


وفي يوم بطولة كأس دبي العالمي، لجأت صاحبة السمو الشيخة مهرة آل المكتوم إلى موقع إنستجرام لنشر صورة أخرى لفستانها الرائع، ولكن هذه المرة، لاحظ المعجبون حقيقة معينة لم تكن واضحة في أي صورة أخرى نشرتها الشيخة مهرة، أنها تحاول في الصور التركيز على حملها لأول مرة. 

وغمر المعجبون التعليقات على الصورة بالتمنيات الطيبة لأميرة دبي، وكتبوا: "كم هي لطيفة تلك النتوءة ما شاء الله"، و"لون جميل.. بطن جميل قريبًا أميرة صغيرة في طريقها إليكي".



جنس مولود الشيخة مهرة


وفي 26 فبراير 2024، أثناء احتفالها بعيد ميلادها إلى جانب والدتها وزوجها، نشرت سمو الشيخة مهرة آل المكتوم عبر حسابها الرسمي على إنستجرام لتكشف عن جنس طفلها. 

فيما أشارت احتفالات عيد الميلاد ذات اللون الوردي من الناحية الجمالية إلى حقيقة أن الشيخة مهرة وزوجها الشيخ مانع آل مكتوم كانا ينتظران طفلة، وهو ما تم تأكيده لاحقًا من خلال بالون وردي على شكل قلب كتب عليه "إنها فتاة".

اقرأ أيضا.. 

ads