الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالذهب الأبيض والألماس| الشيخة مهرة إبنة حاكم دبي تخطف القلوب بحفل زفافها

السبت 10/يونيو/2023 - 09:57 م
الشيخة مهرة
الشيخة مهرة

خطفت إبنة حاكم دبي الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، قلوب الجماهير العربية بإطلالتها الماسية في حفل زفافها الذي أقيم بالأمس. وأطلت الشيخة مهرة كالملكات بحفل زفافها بمركز دبي التجاري العالمي..

 

حفل زفاف إبنة حاكم دبي


في الأمس الموافق 5 يونيو، أقيم حفل زفاف إبنة حاكم دبي الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، على الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم.

وبعد أسبوع حافل بالاحتفالات، أقامته عائلة آل مكتوم، تداول رواد السوشيال ميديا اليوم، صور زفاف العروسين، حيث نالت إطلالة العروس إستحسان عدد كبير من الجمهور.


حصدت الصور التي تم نشرها من الزفاف الملكي إعجاب الجماهير وتوالت التعليقات الإيجابية على إطلالة العروس باهظة الثمن والتي تتميز بالرقة والرقي في آن واحد.

 

بالذهب الأبيض والألماس


ظهرت الشيخة مهرة، بصور زفافها الذي أقيم منذ الخامس من الشهر الجاري، والذي أقيم في قاعة سعيد بمركز دبي التجاري العالمي.

تألقت العروس بفستان زفاف رائع من دار إزرا كوتور الشهيرة بإمارة دبي، والذي تميز بفتحة صدر صغيرة، وأكمام مفتوحة عند المعصم وطرحة طويلة من التول المطرز.


أذهلت العروس الجميع بإطلالتها الباهظة، حيث ارتدت طقم ألماس فخم، وساعة من دار شوبارد من الألماس، بالإضافة إلى سوار من الذهب الأبيض المرصع بأحجار ماسية.

 

من هي الشيخة مهرة؟


الشيخة مهرة، هي ابنة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، ورئيس مجلس الوزراء، وحاكم دبي، وتحمل شهادة جامعية في العلاقات الدولية من إحدى جامعات المملكة المتحدة.

تبلغ الشيخة مهرة، من العمر 29 عامًا، وتصدرت قائمة أجمل وجه لفتاة مسلمة عالميًّا لعام 2020، وذلك وقفًا لمعايير معينة حددها موقع Fillgap العالمي.





ads
ads