الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة عبد الرحمن أبو زهرة تكشف حقيقة الصورة المنتشرة لعيد ميلاده

الخميس 04/أبريل/2024 - 02:59 م
عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

يظل اسم الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة ترند مواقع التواصل الاجتماعي، رغم اعتزاله وابتعاده عن الأضواء إلا أن اسمه لا يزال يثير اهتمام الناس ويتصدر الترند، حيث تداولت بعض الصفحات الإلكترونية خبراً عن وفاته ما أثار حالة من القلق والحزن بين محبيه وجمهوره.







حقيقة وفاة عبد الرحمن أبو زهرة

وبعد اعتزاله، اختار الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة الابتعاد عن الأضواء والعيش بحياة هادئة بعيداً عن الصخب والضجة الإعلامية. لكن حتى بعد اعتزاله، لم يغب اسمه عن أذهان محبيه ومعجبيه.

حيث تسبب خبر وفاته المفاجئة في صدمة كبيرة للجمهور، وسط تداولات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي. فيما تعبر هذه التداولات عن مدى تأثر الناس بفقدان فنان كبير مثل أبو زهرة.

بينما تبين لاحقاً أن الخبر غير صحيح وأن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بخير، إلا أن هذا الحدث يظهر مدى تأثير شخصيته وأعماله على الجمهور وكيف أن اسمه لا يزال يثير اهتمام الناس حتى بعد سنوات من اعتزاله.

اقرأ أيضا.. 




ابنة عبد الرحمن أبو زهرة تنفى وفاته

وأكدت سحر أبو زهرة، ابنة الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، أن صحة والدها جيدة وأنه بخير، ونفت الشائعات التي تم تداولها حول وفاته. 

فيما أشارت إلى أن الصورة التي نشرها أخوها أحمد أبو زهرة، وظهر فيها والدهما يحتفل بعيد ميلاده، هي صورة قديمة وليست حديثة كما ادعت بعض المواقع الإخبارية. 

بينما أوضحت أن والدها الفنان عبد الرحمن أبو زهرة يشتاق لجمهوره ولكنه بسبب تقدمه في العمر يحتاج إلى الراحة. وختمت تصريحاتها بتمنياتها لوالدها بالصحة دائمًا.





اعتزال عبد الرحمن أبو زهرة

وجدير بالذكر أن الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة أعلن اعتزاله في أغسطس الماضي بعد مسيرة فنية حافلة، وكان من المقرر أن يظهر في فيلم "أهل الكهف" لكنه قرر الاعتزال قبل الانتهاء من تصوير مشاهده.




اقرأ أيضا.. 

ads