الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رامز جلال عن ملابس لبنى عبدالعزيز: بنطلون أخوكي وجاكيت أنور وجدي

الخميس 04/أبريل/2024 - 07:30 م
رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الآخر 2024

استضاف الممثل رامز جلال في الحلقة الخامسة والعشرين من برنامج المقالب الشهير المعروض في رمضان 2024 "رامز جاب من الآخر" الإعلامية السعودية هبة الحسين والإعلامية وأخصائية التغذية لبنى عبد العزيز، وشهدت الحلقة مواقف طريفة جمعت بين الثنائي ومقلب رامز جلال فيهما ما أدى إلى خوفهما وخصوصا خوف هبة الحسيني بسبب الأماكن المغلقة، وسخرية رامز جلال من ملابس الإعلامية لبنى عبد العزيز. 




رامز جلال يسخر من ملابس لبنى عبد العزيز


وسخر الممثل رامز جلال من ملابس الإعلامية وأخصائية التغذية لبنى عبد العزيز أثناء ظهورها في الحلقة 25 من برنامج "رامز جاب من الآخر"، حيث قال لها: "جاية ببنطلون اخوكي أنتي، وايه جاكيت أنور وجدي دي". 

كما تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل "فيسبوك" من ملابس المذيعة التي تستضيف نجوم برنامج "رامز جاب من الآخر" حيث حرصت المذيعة على تغيير ملابسها أثناء لقاء الإعلاميتين، مرة ارتدت إطلالة سوداء ومرة أخرى ارتدت إطلالة باللون السماوي.

فيما سخر رامز جلال من علاقتهما العاطفية حيث سأل هبة الحسيني قائلا: "بوستي جوزك وقولتله طلقني، تقريبا كان أكل توم؟"، لترد عليه قائلة: "قولتله أنت أجدع راجل في الدنيا بس مينفعش مع بعض وبوسته من جبينه". بينما سأل لبنى عبد العزيز: "مالك بالرجالة"، لتقول له: "هخرج من البرنامج ده اتجوز". 

اقرأ أيضا.. 



فكرة برنامج رامز جاب من الآخر 


ومن جهة أخرى، تقوم فكرة برنامج رامز جاب من الآخر على اثنين من الوسط الفني أو الإعلامي أو الرياضي أو مشاهير السوشيال ميديا بينهما خلاف أو تنافس ويواجهما ببعضهما خلال البرنامج في الغرفة السوداء ثم يبدأ بطرح عدد من الأسئلة عليهما لينتهي الخلاف بينهما ثم يخوضوا فقرة من التحديات الصعبة في إطار المقلب.

اقرأ أيضا.. 

ads