الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انتقال مبابي إلى ريال مدريد بسبب تايلور سويفت

الجمعة 05/أبريل/2024 - 11:30 م
تايلور سويفت 2024
تايلور سويفت 2024

تؤثر شهرة تايلور سويفت على صفقة انتقال اللاعب الفرنسي الشهير كيليان مبابي الأضخم في تاريخ كرة القدم الإسبانية إلى نادي ريال مدريد، حيث تخطط إدارة النادي الإسباني إلى تنظيم حفل ضخم تحيه نجمة البوب الأمريكية أثناء استقبال مبابي في صفوف النادي. 





تايلور سويفت تؤثر على انتقال مبابي 

وستؤثر نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت على انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد، مع اقتراب اللاعب الدولي الفرنسي من الانتقال إلى إسبانيا.

وفي ظل الوضع الراهن، فإن الفائز بكأس العالم ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان. ومن المقرر أن ينضم مبابي إلى نادي آخر في صفقة انتقال حر ومجانية في الصيف، وعندها من المتوقع أن يواجه تحديًا جديدًا مع الأندية ذات الوزن الثقيل في الدوري الأسباني مثل ريال مدريد وبرشلونة. 


اقرأ أيضا..




ريال مدريد تخطط لحفلة تايلور سويفت

وتحرص إدارة نادي ريال مدريد الإسباني على إقامة حفل تقديم فخم للاعب الفرنسي الدولي الشهير كيليان لمبابي، وهنا تعد اللحظة التي تدخل فيها نجمة البوب تايلور سويفت في المعادلة، حيث من المقرر أن تقام جولة Eras Tour في سانتياجو برنابيو في 29 و30 مايو المقبل.

كما يمكن أيضًا استخدام البنية التحتية التي تم وضعها لهذه الحفلات لعرض مبابي كلاعب في ريال مدريد. حيث أوضح اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا أنه يريد حل أي قضايا معلقة تتعلق بمستقبله بحلول الوقت الذي تبدأ فيه بطولة أمم أوروبا 2024 في 14 يونيو.




والد تايلور سويفت يهاجم الصحفيين

وعلى صعيد آخر، ووقعت المواجهة بين والد تايلور سويفت والصحفيين بعد نزول سويفت وابنته من يخت، في الساعات التي تلت عرضها الأخير في جولة Eras Tour في سيدني.



اقرأ أيضا.. 

ads