الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حالة الطقس اليوم السبت 6 أبريل 2024 ودرجات الحرارة المتوقعة

السبت 06/أبريل/2024 - 03:12 ص
حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة


يبحث عدد كبير من المواطنين أصحاب الرحلات البحرية او حتي المواطنين العاديين عن حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة خاصة وأننا في الأيام الأيرة من شهر رمضان وكشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم السبت 6 أبريل 2024 ودرجات الحرارة المتوقعة فإلي التفاصيل.



حالة الطقس اليوم



تشهد حالة الطقس اليوم ، اضطرابات في الأحوال الجوية،  تستمر لمدة أسبوع، ويصاحبها انخفاض كبير في درجات الحرارة، وسقوط أمطار، فضلًا عن نشاط الرياح التي تزيد الإحساس بالبرودة، بحسب ما أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إذ من المتوقع أن يكون الطقس أول أيام عيد الفطر 2024 ممطر بغزارة، وسط نصائح بارتداء الملابس الشتوية خلال الاحتفال بالعيد.




من شبورة إلى أمطار.. تقلبات جوية في حالة الطقس الأيام القادمة - الأسبوع







حالة الطقس اليوم والظواهر الجوية المتوقعة



تشهد حالة الطقس اليوم، انخفاض درجات الحرارة على شمال البلاد مرورًا بالقاهرة الكبرى، وحتى شمال الصعيد، إذ تسود أجواء مائلة للحرارة خلال النهار على القاهرة الكبرى، ومحافظات الوجه البحري، وأقاليم شمال الصعيد، بينما تكون دافئة على السواحل الشمالية، وحارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، تصبح مائلة للبرودة على أغلب الأنحاء ليلًا وفي الصباح الباكر.



لا يتوفر وصف.



نشاط للرياح


وتوقع خبراء الأرصاد، نشاطا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، فيما تتساقط الأمطار الخفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناة على فترات متقطعة.


حالة البحر المتوسط


وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، فهي معتدلة مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف الى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.


حالة البحر الأحمر


وبالنسبة لحالة البحرالاحمر، تكون معتدلة مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.


أمطار علي هذه المحافظات


وتضرب أمطار خفيفة مناطق من السواحل الشمالية، والوجه البحري، ومدن القناة على فترات متقطعة، والتي تتضمن نحو 13 محافظة وهي «الإسكندرية، والإسماعيلية، والبحيرة، والسويس، ومطروح، وبورسعيد، ودمياط، والدقهلية، والشرقية، وكفر الشيخ، والقليوبية، والمنوفية، والغربية».



درجة الحرارة اليوم في مصر



تأتي درجة الحرارة اليوم في مصر، بحسب توقعات الأرصاد الجوية، للعظمى والصغرى كما يلي:



لا يتوفر وصف.


ads