الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مجدي الجلاد يكشف سر اختفائه وكواليس توريطه في مكيدة أخلاقية

السبت 06/أبريل/2024 - 12:50 م
مجدي الجلاد
مجدي الجلاد


 كشف الكاتب الصحفي مجدي الجلاد كواليس اختفائه إعلامياً خلال الفترة الماضية، إضافة إلى مكيدة تعرض لها عام 2009، وذلك خلال حواره مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج أسرار الذي يعرض على شاشة النهار.



 





سر اختفاء مجدي الجلاد إعلامياً

 

وقال مجدي الجلاد إن اختفائه جاء بقرار مشترك كان هناك جزء طواعية وجزء قسرا باعتبار أن سيطرته وشعبيته التي تنعكس بشكل إيجابي على الشارع المصري يمكن أن تتعارض مع بعض المصالح العامة لذلك أمر شخص ذو نفوذ كبير بعدم ظهوره مره أخرى على الشاشة.



 ووصله الكلام عبر الكاتب الصحفي الراحل مكرم محمد أحمد، ووقتها لم يستطع تاتلك نفسه من الظلم والقهر الذي تعرض له لذلك دعا عليه وبالفعل تحققت دعوته وحتى الآن هذا الشخص تحت إقامة جبرية.




 



اقرأ أيضا.. 




مكيدة أخلاقية تعرض لها مجدي الجلاد



 






وتطرق مجدي الجلاد خلال الحديث عن موقف جمعه بسيدة كانت تحاول إيقاعه في مكيدة أخلاقية خلال توليه رئاسة تحرير جريدة المصري اليوم عام 2009 ، حيث تلقى الجلال مكالمة هاتفية من سيدة تلح عليه لمساعدتها في أمر ما يخص والدتها وحينها استجاب ودعاها إلى مكتبه.





 




اقرأ أيضا.. 




 وعند سردها المشكلة راوده بعض الشكوك اتجاهها وبشكل مفاجئ طلبت السيدة المغادرة وقالت له إنها وجدت فيه شخص يريد مساعدتها ويتعامل معها بشكل انساني.



 وأنها كانت مكلفة لاختلاق مكيدة لاستدراجه والايقاع به من قبل أحد الأشخاص ولكنها رفضت الإفصاح عن هوية الشخص ومنذ اللحظة اختفت ولم تتصل به مجدداً .

 

ads
ads