الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين تثير حيرة الجمهور حول فنانة وصفتها بالحقودة.. فمن تقصد؟

الأربعاء 13/مارس/2024 - 08:05 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


 

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب حيرة الجمهور بعد تصريحاتها المثيرة عن فنانة تكن لها مشاهد دفينة، وذلك في بودكاست بيج تايم مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة.

 



شيرين تهاجم فنانة وتصفها بالحقودة 

 

وقالت شيرين أنها تمنت الموت في فترة من الفترات ودعت الله كثيراً بذلك، كما طلبت منه موت بناتها معها حتى لا تتركهن بمفردهن في حياة مليئة بالأشخاص الغدارين والحقودين.



وتطرقت شيرين في حديثها عن فنانة تكن لها الحقد والغل ويبدو عليها الملائكية ولكنها مليئة بمشاعر دفينة تجاهها، ووجهت حديثها للفنانة أصالة قائلة: انتي عارفاها. لتجيب أصالة: بس هي مو مبينة أنها ملاك.

 



تفاعل الجمهور مع تصريحات شيرين عبد الوهاب

 

وحظت تصريحات شيرين عبد الوهاب على تفاعل كبير من قبل الجمهور على السوشيال ميديا وتداولوا الفيديو بشكل كبير عبر صفحاتهم، متسائلين عن من هي الفنانة التي تقصدها شيرين؟

 

شيرين: فقدت صوتي بسبب الحزن

 

ولفتت شيرين أنها فقدت صوتها بسبب الحزن وهو ما جعلها تختفي فترة بسبب تخوفها من التجربة وبعد ذلك ظهر صوتها في بروفة حفلها مما جعلها تسجد شكر لله وطلبت من إحدى فتيات الكورال أن تقرأ عليها سورة البقرة.

 

وتحدثت شيرين عن رحلتها القاسية مع السحر والأعمال مشيرة أنها تعرضت للعديد من الأعمال من قبل أشخاص أشرار ولكنها كانت مواصلة على قراءة سورتي البقرة و قاف. 



اقرأ أيضاً




ads