الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنجلينا جولي تخوض معركة قضائية جديدة مع براد بيت لهذا السبب

السبت 06/أبريل/2024 - 04:27 م
أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

وصلت المعركة بين أنجلينا جولي وبراد بيت حول مصنع النبيذ الفرنسي الذي كانا يملكانه معًا إلى ذروتها، ما أدى إلى إشتعال صراعات قديمة من جديد، حيث تزعم وثائق قانونية جديدة وجود "تاريخ من الاعتداء الجسدي على أنجلينا جولي" من جانب زوجها السابق براد بيت قبل رحلتهما المشؤومة بالطائرة في باريس. 2016.





براد بيت يعتدي على أنجلينا جولي



وفي يوم الخميس، قدمت أنجلينا جولي طلبًا إلى المحكمة العليا في ولاية لوس أنجلوس، تدعي فيه أنها حاولت بيع حصتها في مصنع النبيذ "ميرافال" وأن مفاوضاتها مع طليقها انهارت في النهاية بعد أن اشترط براد بيت أن توقع على اتفاقية عدم الإفصاح التي "منعت جولي من التحدث (بخلاف المحكمة) عن إساءة بيت للممثلة وأطفالهما حتى يوافق على عملية البيع".


كما يرتبط التقديم الجديد هذا الأسبوع بالدعوى القضائية التي رفعها براد بيت عام 2022، والتي ادعى فيها أنه وطليقته أنجلينا جولي اتفقا على عدم بيع حصتهما في مصنع النبيذ دون موافقة الآخر. بينما زعم في دعوى مقدمة في يونيو 2023، أن بيع أنجلينا جولي لحصتها في مصنع النبيذ كان "انتقاميًا" بعد "حكم حضانة ضدها". 


اقرأ أيضا.. 







معركة قضائية بين أنجلينا جولي وبراد بيت


 

ومن جهة أخرى، تزعم أنجلينا جولي أيضًا في ملفها المقدم إلى المحكمة الأمريكية في قضية مصنع النبيذ الذي تملكه مع طليقها براد بيت، أن "تاريخ طليقها للإساءة الجسدية لها بدأ قبل وقت طويل من رحلة العائلة بالطائرة في سبتمبر 2016 من فرنسا إلى لوس أنجلوس"، لكنها لم تخوض في مزيد من التفاصيل حول الإساءة السابقة المزعومة.



وقررت أنجلينا جولي أن تثبت من خلال الشهادات ورسائل البريد الإلكتروني والصور والأدلة الأخرى سبب قلق براد بيت بشأن سوء سلوكه لدرجة أنه أفسد صفقته الخاصة لشراء حصة جولي في المصنع لأنها رفضت الموافقة على اتفاقية عدم الإفشاء الجديدة والموسعة. 






ads