الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عائلة أنجلينا جولي تحرج براد بيت في مناسبة خاصة

الجمعة 19/يناير/2024 - 08:56 م
براد بيت
براد بيت

تعرض نجم هوليوود براد بيت إلى موقف لا يحسد عليه مع عائلة طليقته، حيث يبدو أن براد بيت لم يكن يتوقع رؤية عائلة أنجلينا جولي خلال نزهته الأخيرة في مدينة بيفرلي هيلز، فقد تعرض نجم هوليوود إلى لقاء محرجا مع والد وشقيق زوجته السابقة أثناء قضاء بعض الوقت الممتع مع صديقته الجديدة الشابة إينيس دي رامون.



براد بيت يتعرض لموقف محرج مع أنجلينا جولي

وقد حضر الممثل براد بيت معرضًا لمخرج هوليوود بينيت ميلر في مدينة لوس أنجلوس، بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن لم يكن يعلم أن والد طليقته أنجلينا جولي، جون فويت، وشقيقها جيمس هافن، سيحضران الحدث أيضًا.

وسرعان ما لاحظ الحاضرون الآخرون مدى الإحراج بين العائلتين، حيث كشف مصدر لصحيفة "ذا صن" أن الأمور أصبحت "محرجة" للحظة.  


رد فعل براد بيت 

وقد أوضح مصدر مقرب من الممثل الأمريكي براد بيت عن مدى الحرج الذي تعرض له أثناء لقائه عائلة طليقته أنجلينا جولي: "لقد قيل لي أن جيمس كان ودودًا وصافح براد، لكنني لم أرهما يتحدثان، ولاحظ الكثير من الناس مدى حرج وجود براد في نفس الغرفة مع عائلة أنجلينا جولي، وهي ليست مساحة كبيرة". 

وتابع المصدر: "لقد كانوا في الغالب منفصلين طوال مدة الحدث، ويتحدثون مع الأصدقاء، وكان أحد الضيوف في هذا الحدث هو زوج بريتني سبيرز السابق سام أصغري، الذي التقط صورة مع براد بيت وشاركها على وسائل التواصل الاجتماعي".


علاقة براد بيت الجديدة 

وجدير بالذكر أن الممثل الأمريكي الشهير براد بيت التقطت له عدسات المصورين، في الأسابيع الأخيرة، صور لنزهاته مع صديقته الشابة إينيس دي رامون في مواعيد رومانسية.

وصرح مصدر مقرب من الثنائي في نوفمبر 2023: "هذه هي العلاقة العاطفية الأولى لبراد بيت منذ الطلاق، لقد قدم إينيس دي رامون كحبيبته في المناسبات الرسمية".



اقرأ أيضا.. 

ads