الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هشام ماجد: فاصل من اللحظات اللذيذة ما لوش علاقة بفيلم باربي

السبت 06/أبريل/2024 - 09:08 م
هشام ماجد
هشام ماجد

استضافت الإعلامية سارة الدندراوي في برنامج "تفاعلكم" المذاع عبر فضائية "العربية" الممثل هشام ماجد، حيث صرح كواليس عن فيلمه الجديد "فاصل من اللحظات اللذيذة" الذي يشارك في بطولته مع الفنانة هنا الزاهد. وقد رد هشام ماجد على الاتهامات التي وجهت للفيلم بأنه مقتبس من الفيلم الأميركي الشهير "باربي".








هشام ماجد يرد على انتقادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة



وكشف بوستر فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي يجمع بين هشام ماجد وهنا الزاهد، ويطرح في موسم احتفالات عيد الفطر 2024 المقبل. وقد أكد هشام أن الفيلم استغرق عامًا كاملًا في التصوير وتم كتابة السيناريو الخاص به منذ عامين ونصف قبل باربي.



كما كشف هشام ماجد في برنامج "تفاعلكم" مع الإعلامية سارة الدندراوي أن "الناس ربطوا بين فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" و "باربي" بسبب فستان هنا الزاهد الذي ظهرت به في برومو الفيلم ويشبه إلى حد كبير فستان باربي. وردًا على هذا الاتهام، أكد هشام أن فكرة الفيلم وتصويره كانت قبل فترة طويلة قبل ظهور فستان باربي.


اقرأ أيضا.. 





الإعلان عن فيلم هشام ماجد




وقد أعلن المنتج كريم السبكي عن طرح البوستر الدعائي الأول للفيلم، والذي يضم بالإضافة إلى هشام ماجد وهنا الزاهد، كل من بيومي فؤاد ومحمد ثروت والطفل جان رامز. وقد علق كريم السبكي على البوستر قائلاً: "توكلنا على الله فيلم عيد الفطر فاصل من اللحظات اللذيذة".
بينما أكدت الشركة المنتجة أن المطرب أحمد سعد سيقدم الأغنية الدعائية للفيلم بالإضافة إلى عدة أغانٍ يتم عرضها ضمن أحداث فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة".






ads